الجمعة 31 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

رحلة استثنائية في «عالم المذاقات» بـ «دبي للمأكولات»

رحلة استثنائية في «عالم المذاقات» بـ «دبي للمأكولات»
18 فبراير 2020 00:52

دبي (الاتحاد)

يستضيف «مهرجان دبي للمأكولات 2020» احتفالية فنون الطهي الممتدة على مدار 18 يوماً في جميع أنحاء مدينة دبي، النسخة الثانية من فعالية «رحلة في عالم المذاقات»، والتي تضم مجموعة من المأكولات الشهية والعديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة، بدءاً من دروس تعلم الطهي الاحترافية ووصولاً إلى «مائدة الطعام مع كبير الطهاة»، وكذلك متعة الطعام التجريبي.
وسواء كنت تحلم بأن تصبح الفائز التالي في البرنامج التليفزيوني «ماستر شيف»، أم رغبت بمعرفة المزيد عن أسلوب الأكل الصحي، أم أردت الاستمتاع بواحدة من تجارب الطعام الاستثنائية، فإن فعالية «رحلة في عالم المذاقات» التي تقام ضمن المهرجان، تحمل في جعبتها العديد من المفاجآت التي ستلبي الأذواق كافة.
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تحتل دبي مكانة فريدة في عالم فنون الطهي، وتتمتع بمجموعة من أشهر المطاعم والطُّهاة وروَّاد فنون الطهي على مستوى العالم الذين يقدمون عروض الطهي الحية، فضلاً عن احتضانها لثقافة تدعم الإبداع، إلى جانب شعب متعدد الثقافات، حيث ساهمت هذه العوامل الثلاثة في إيجاد مجموعة رائعة وفريدة من المغامرات في عالم المأكولات».
وأضاف قائلاً: «نسخة فعالية (رحلة في عالم المذاقات) لعام 2020، لا تمثل فرصةً للطهاة لاستعراض خبراتهم ومهاراتهم فحسب، ولكنها تتيح أيضاً الفرصة أمام المُقيمين والزائرين لتكوين رؤية أكثر وضوحاً عن الثقافة الإماراتية وتذوق مأكولات جديدة واكتشاف اهتمامات جديدة من خلال دروس الطهي الاحترافية».
وتوجد أكثر من 80 فرصة للمشاركة في أحد دروس تعلم الطهي أو الجلوس على «مائدة الطعام مع كبير الطهاة»، وغيرها الكثير من تجارب الطعام الممتعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©