الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«قيادات حكومة الإمارات» ينظم جولة معرفية لمنتسبيه في أميركا

«قيادات حكومة الإمارات» ينظم جولة معرفية لمنتسبيه في أميركا
18 فبراير 2019 03:28

دبي (الاتحاد)

نظم «برنامج قيادات حكومة الإمارات» في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، جولة معرفية في أميركا لمجموعة من خريجي ومنتسبي البرنامج بفئاته المختلفة، بهدف تعزيز قدراتهم في استشراف التوجّهات المستقبلية في مجال مهارات القيادة وفنون ممارساتها من خلال تعريفهم بأنجح التجارب العالمية.
وشملت الجولة التي نظّمها البرنامج بالتعاون مع شركة «جنرال إلكتريك» زيارة «أكاديمية جنرال إلكتريك لإعداد القادة» في كروتونفيل بنيويورك، للتعرف إلى الأساليب العالمية المتقدمة التي تنتهجها الأكاديمية في تأهيل القيادات وتطوير قدراتها وتمكينها بأحدث المهارات، وجاءت في إطار الجهود لإثراء معارف منتسبي وخريجي البرنامج، وتطوير مهاراتهم القيادية، ما يدعم جهود تحقيق مستهدفات «مئوية الإمارات 2071» للوصول إلى أفضل حكومة، وأفضل اقتصاد، وأفضل تعليم، وأسعد مجتمع في العالم.
وأكد د. ياسر النقبي مساعد المدير العام لقطاع القيادات والقدرات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، أهمية الشراكات مع الشركات العالمية الرائدة لإكساب المنتسبين مهارات متنوعة تعزز قدراتهم الاستشرافية، ووضع الحلول الاستباقية للتحديات، والتعامل مع المتغيرات المتسارعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©