السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دريك آند سكل» تعيّن مديراً لإعادة الهيكلة

«دريك آند سكل» تعيّن مديراً لإعادة الهيكلة
20 فبراير 2019 03:18

دبي (الاتحاد)

أعلنت «دريك آند سكل إنترناشيونال» أمس عن تعيينها خالد جرار، مديراً مالياً تنفيذياً للمجموعة، بالإضافة إلى تعيين محمد غانم مديراً قانونياً، ومايك غرانت، مدير تنفيذياً لإعادة الهيكلة.
وأعلن مجلس إدارة الشركة أن لجنة إعادة الهيكلة ستكون برئاسة عبيد بن طوق، رئيس مجلس الإدارة، وستضم في عضويتها كلا من خميس بوعميم، وأحمد الكيلاني، وتوفيق أبو السعود.
وقال عبيد بن طوق، رئيس مجلس الإدارة: «يركز مجلس الإدارة على إعادة بناء فريق الإدارة القيادية، بحيث يضم مختصين من ذوي الخبرة ضمن المجال وأعمال الشركة، حيث تم تكليف توفيق أبو السعود بقيادة هذا الفريق.
ونحن نعتقد بأن هذه التعيينات ستضيف زخماً لمساعي «دريك آند سكل إنترناشيونال» المتواصلة لإعادة الهيكلة، وفي الوقت نفسه، ستدعم جهودنا لوضع استراتيجية تحول، من شأنها أن توفر منصة مستقرة للمستقبل».
وأضاف: «تعمل الشركة مع السلطات الحكومية المعنية للحصول على الموافقات المطلوبة، بما يمكنها من إحاطة مساهميها حول خطط إعادة الهيكلة خلال الاجتماع المقبل للجمعية العمومية».
وتابع: «فور حصولنا على الموافقات الرسمية المطلوبة، سنكون في وضع يؤهلنا التواصل بشكل أكبر مع مختلف المساهمين الذين سيكون دعمهم ضرورياً للمضي بأعمالنا قدماً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©