الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«يد النصر» يكسر حاجز بطولات السيدات

«يد النصر» يكسر حاجز بطولات السيدات
25 فبراير 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

كسر فريق النصر لكرة اليد للسيدات حاجز بطولات دوري السيدات بعد 5 مواسم متتالية من سيطرة الجزيرة على اللقب، وسجل «العميد» أول بطولة دوري للسيدات بعد فوزه على الجزيرة في المباراة الفاصلة، برميات الترجيح 31 - 29، أمس الأول بصالة النهيانية بالعين.
وأهدى مروان سنكل، نائب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، لقب البطولة إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر، وإلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة النادي. وقال: الفريق أثبت جدارته بالفوز بلقب الدوري العام الذي حققه هذا الموسم، وهذا الفوز الذي حققته بناتنا في القلعة الزرقاء، جاء على حساب فريق يسيطر على جميع بطولات سيدات اليد منذ أكثر من خمس سنوات.
وأشادت نسرين بن درويش، مشرفة فريق سيدات اليد بالنادي، بالدعم والاهتمام الكبير من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس النادي، ومن الشيخ راشد بن حمدان بن راشد، رئيس مجلس إدارة النادي، ولشركة النصر للألعاب الرياضية برئاسة عبدالرزاق الهاشمي ونائبه مروان سنكل، وقالت إن دعمهما جميع الألعاب بالنادي كان العامل الأساسي لما تحقق من إنجازات.
وأضافت: تتويج فريقنا جاء بعد جهد كبير ووسط إصرار وتصميم من الجميع، أجهزة إدارية وفنية، وبأيدي بنات النصر، وبعد فوز صعب على فريق كبير بحجم فريق الجزيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©