الثلاثاء 28 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لاري ترفع علم الدولة في القرية الأولمبية لـ «يونيفرسياد 2019»

لاري ترفع علم الدولة في القرية الأولمبية لـ «يونيفرسياد 2019»
3 مارس 2019 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفع علم الدولة في القرية الأولمبية لدورة الألعاب العالمية الجامعية الشتوية «يونيفرسياد 2019» مدينة كراسنيارسك جنوب شرقي روسيا، والتي انطلقت فعالياتها أمس، حيث تمثل الدولة فيها اللاعبة زهرة لاري في أول مشاركة إماراتية في هذا الحدث العالمي، ممثلة للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، وتنافس في منافسات التزلج على الجليد.
وكانت لاري وصلت الخميس الماضي ضمن وفد تقوده سلمى الخييلي عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، ويضم بجانب اللاعبة والدتها ومدربتها وإدارياً، ونوف الكثيري سفيرة الاتحاد الدلي للرياضة الجامعية، وانتقل الوفد فور وصوله موسكو إلى مدينة كراسنيارسك، حيث أكملت لاري إجراءات التسجيل للمشاركة.
وأكدت زهرة لاري فخرها بالتواجد للمرة الأولى في هذا الحدث، وأكدت حرصها الكبير على تمثيل الطالبة والمرأة الإماراتية خير تمثيل حتى تشرف الوطن، وتؤكد أن الفتاة الإماراتية قادرة على ممارسة جميع أنواع الرياضة، وأن نظهر للعالم أن لدينا رياضات شتوية نمارسها في الدولة.
وأضافت: مشاركتي في «يونيفرسياد 2019» تفتح الباب واسعاً للفتاة الإماراتية في المستقبل، كما تمثل خطوة مهمة في مسيرتي لأنني ما زلت أتطلع للكثير في هذه الرياضة، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق نتائج جيدة، تمثل دفعة كبيرة لي قبل أولمبياد الصين الشتوي في 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©