الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سولاري يتهكم على شائعات عودة مورينيو عبر “جوليا روبرتس”

سولاري يتهكم على شائعات عودة مورينيو عبر “جوليا روبرتس”
5 مارس 2019 18:02

تهكم الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الاثنين على الشائعات المثارة حول احتمالية عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب النادي الملكي بقوله إن المرشحين لتدريب هذا النادي دوماً أكثر من المرشحين للدخول في علاقة مع جوليا روبرتس.
ورغم النتائج السيئة الأخيرة تعامل سولاري في المؤتمر الصحفي بخفة ظل قبل الحديث بجدية عن مواجهة أياكس الهولندي اليوم في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال حيث قال "نرغب في الفوز وعبور هذا الدور. شخصية هذا الفريق كبيرة، وهذا شيء أفخر به".
وأضاف سولاري "نحن أقوياء. هؤلاء اللاعبون لديهم خبرة وشخصية كبيرة. هذا لا يعني أنهم سعداء بما حدث، لكنهم يتمتعون بالهدوء الكافي لتقديم كل ما لديهم".
وتابع المدرب "لقد بذلوا ما في وسعهم، وإن كنا لسنا سعداء بسبب عدم تحقيق الفوز"، في كلاسيكو الليجا وإياب كلاسيكو نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة”.
وعلق سولاري على تصريحات لاعب الفريق لوكا مودريتش الأخيرة بخصوص أن مهاجمي الفريق لم يتمكنوا من سد الفراغ الذي خلفه رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو يوفنتوس الإيطالي.
وصرح سولاري "لقد سبق وتحدثنا عن كريستيانو. هو تاريخ حي لهذا النادي وما فعله يظهر في خزائن النادي، أقصى احترامنا له ولمن هم معنا ويقدمون أفضل ما في وسعهم".
وأشار المدرب إلى أن أسباب النتائج السيئة لا ترتبط فقط بقلة الأهداف مشيراً إلى أن المسألة تتعلق "بخليط من الأشياء، التي يجب تحديدها بصورة أكبر"، مشدداً على ضرورة "التواجد بصورة أكبر في منطقة الخصم".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©