السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ديربي دبي» يتصدر مشهد ختام الجولة 18 لدوري تحت 21

«ديربي دبي» يتصدر مشهد ختام الجولة 18 لدوري تحت 21
7 مارس 2020 00:02

معتصم عبدالله (دبي)

ستكون صدارة شباب الأهلي لدوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، برصيد 42 نقطة أمام اختبار جديد، حينما يحل ضيفاً على منافسه النصر «الخامس» برصيد 31 نقطة في قمة ختام الجولة 18، والتي تشهد أيضاً مباراتي عجمان والوحدة على ستاد راشد بن سعيد، والجزيرة وضيفه اتحاد كلباء على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.
وحافظ «الفرسان» على سجله خالياً من الخسارة منذ تعثره بالهزيمة الأولى في مشواره أمام مضيفه الشارقة 0-2 ضمن الجولة 13، بدوره استفاق «العميد» بعد الخسارة أمام الوصل 0-1 ليحقق الفوز في ثلاث مباريات على التوالي أمام عجمان 2-0، الظفرة 3-1، والوحدة في الجولة الماضية 1 -0.
وفي المباريات الأخرى، يرغب الوحدة صاحب المركز الثامن برصيد 25 نقطة الاستفادة من مواجهة مضيفه عجمان المتذيل، بهدف التقدم إلى وسط ترتيب الدوري، وفشل «البرتقالي» صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط في تحقيق أي انتصار خلال ست جولات على التوالي. وتتوقف طموحات الجزيرة في الاستمرار لملاحقة المتصدر والوصيف بالتفوق على ضيفه اتحاد كلباء، وتكتسي المباراة بصعوبات كبيرة لفخر أبوظبي الثالث في الترتيب برصيد 32 نقطة، عطفاً على القدرات الفنية الجيدة للنمور صاحب المركز السابع برصيد 25 بعد عودته إلى طريق الانتصارات في الجولة الماضية بالتفوق على الفجيرة في «ديربي الساحل الشرقي» 3-2.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©