الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حفلات غنائية وموسيقية يحييها المشاهير في دبي

حفلات غنائية وموسيقية يحييها المشاهير في دبي
8 مارس 2019 02:53

أبوظبي (الاتحاد)

يتضمّن «جدول فعاليات دبي» أبرز الأحداث التي تستضيفها الإمارة خلال مارس الجاري، ومن بينها حفلات غنائية وموسيقية يحييها نخبة من المشاهير حول العالم، منها «ذا أسمبلي»: حفل تكريمي عالمي للمعلّمين»، الذي يقام على مسرح مدينة دبي للإعلام، 23 مارس، بمشاركة النجوم ليام باين وريتا أورا وليتل ميكس.
ويقام في مساء 12 مارس حفل للمغني الشهير توم أوديل الذي سيقدم أمسيته في «ذا روتوندا» في سيزر بالاس بلو واترز بدبي، وذلك ضمن جولته العالمية التي تشمل روسيا وأوروبا بهدف إطلاق ألبومه الثالث «جوبيلي رود». وتستضيف دبي أوبرا حفلاً بعنوان «أورفوس وأوريديس فوريفر روك» من تأليف مايكل برونسكي خلال يومي 14 و15 مارس الجاري، وهو حفل يتخذ طابعاً معاصراً على شكل عرض يجمع بين الأوبرا والروك، مع استخدام مزيج من الموسيقى الإلكترونية و«البالاد»، ويروي قصّة «أورفوس وأوريديس»، إحدى أبرز قصص الحب والتراجيديا المؤثرة.
ويستضيف «فستيفال باي» بدبي فستيفال سيتي حفلاً مفعماً بالحيوية والألوان والبهجة بعنوان «دا-بانغ: ذا تور ريلوديد»، مساء يوم 15 مارس، بمشاركة مجموعة من النجوم، وهو عرض مستوحى من فيلم «دا-بانغ» بطولة سلمان خان، وكاترينا كيف.
يحيي الحفل نجوم الاستعراض من الهند الذين سيأخذون الضيوف إلى عالم مليء بالاستعراضات.
ويقدم مسرح دبي أوبرا، مساء 17 مارس، فرقة الروك أند رول الإيرلندية «هوتهاوس فلاورز»، التي تقدم حفلها بمناسبة «احتفالات باديز داي». تتميز الفرقة منذ انطلاقها في عام 1985 بأعمالها الموسيقية التي تمزج بين موسيقى الروك أند رول التقليدية والموسيقى الفولكلورية الإيرلندية.
ويقام في قاعة زعبيل 7، بمركز دبي التجاري العالمي مساء يوم 22 مارس حفل نجمة الغناء الفلبينية «كي زي تاندينغان»، التي انطلقت إلى عالم الفن من بوابة برنامج «إكس فاكتور» الفلبين.
وستؤدي مغنية الراب، التي تبلغ من العمر 26 عاماً والحائزة مجموعة من الجوائز المرموقة أجمل أغانيها، وينضم إلى «كي زي تاندينغان» ضيفان مميزان هما «تي جيه مونتيردي» و«جي-آر».
وتعود أسطورة مايكل جاكسون إلى خشبة مسرح دبي أوبرا مساء يومي 29 و30 مارس، حيث يقام حفل «ثريلر لايف»، الذي سيقدم للجمهور أروع الأجواء الموسيقية مع قائمة طويلة بأشهر أغاني مايكل جاكسون خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©