أبوظبي (الاتحاد)
قال عبد الله بن عقيدة المهيري، الأمين العام لصندوق الزكاة، إن الخدمات المقدمة عبر قنوات الصندوق الرقمية، خلال أول أسبوع عمل عن بُعد، للفترة من 25 مارس وحتى 31 مارس، بلغت 1.569 خدمة، منها 77% عبر التطبيقات الذكية و23% عبر القنوات الإلكترونية، فيما بلغ إجمالي المعاملات التي قدمت خلال مركز الاتصال 5.957 معاملة، منها 63% عبر القنوات الرقمية (نظام الرد التفاعلي والدردشة)، و37% منها عبر القنوات التقليدية (الهاتف والبريد الإلكتروني).
وأوضح المهيري، أن الصندوق سخر جميع الإمكانيات المتاحة لتقديم خدمات متميزة وكفؤة، تتيح الاستفادة من خدماته المقدمة عبر القنوات الذكية والإلكترونية بكل الطرق الميسرة، والتي يقدمها الصندوق على مدار 24 ساعة، عبر مجموعة من البرامج العملية التي تساعد المتعاملين في الاستفادة من الخدمات.