الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«بني ياس» تخطط لإطلاق المرحلة الـ 5 من «بوابة الشرق»

«بني ياس» تخطط لإطلاق المرحلة الـ 5 من «بوابة الشرق»
16 ابريل 2019 02:13

أبوظبي (الاتحاد)

تخطط شركة بني ياس للاستثمار والتطوير لطرح فلل المرحلة الخامسة من مشروع بوابة الشرق، والمكون من 36 فيلا تتميز بتصميم عصري، بعدما انتهت من تسليم فلل المرحلة الثالثة المكونة من 153 فيلا.
وأكدت الشركة، المتخصصة في مجال تشييد وتطوير واستثمار العقارات بأنواعها المختلفة، على حضورها القوي والمتميز في ترسيخ مكانتها في القطاع العقاري بإمارة أبوظبي، وذلك في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019.
واتخذت شركة بني ياس للاستثمار والتطوير «داركم..استثماركم» شعاراً خلال مشاركتها المميزة في المعرض خلال الدورة الماضية والحالية، وذلك نظراً للنجاح الكبير الذي حققه الشعار ونزولاً على رغبة العملاء، حيث تستمر الشركة في تطبيق نفس المفهوم من خلال تقديم فرص استثمارية جديدة حصرية واعدة لمواطني الدولة، ضمن مراحل مشروعها الضخم المتكامل الخدمات «بوابة الشرق».
وقال مرعي الجعبري، المدير التنفيذي لشركة بني ياس للاستثمار والتطوير: «نحن مستمرون في نهجنا لما فيه مصلحة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في الاستثمار العقاري، فعندما يشعر المواطن أن استثماره في داره، سيكون لذلك الكثير من الإيجابيات سواء على المستثمر، أو علينا كشركة تطوير حريصة على رضا عملائها».
وأضاف الجعبري: «نحرص في مشاركتنا في سيتي سكيب أبوظبي للدورة الحالية، على أن يعكس المفهوم الجديد عند الاستثمار في عقارات فاخرة وخاصة في منطقة رائدة، مثل بني ياس والتي تشهد على مدى السنوات الماضية، عملية تطوير وتوسع في كثير من القطاعات الخدمية والمجتمعية، وستشهد المزيد من ذلك ضمن «رؤية أبوظبي 2030» أن نعكس للمستثمر ما نؤمن به ليس قولاً فقط، بل قولاً وفعلاً لأننا حريصون على مكانتنا وسمعتنا في السوق وفي القطاعات الاقتصادية المختلفة».
ولفت الجعبري إلى أن سيتي سكيب يعد منصة مثالية لتواصل الجمهور مع فريق عمل الشركة، من خلال عرض الفرص الاستثمارية المتوافرة، والتعرف على قصص النجاح المسجلة خلال مراحل مشروع بوابة الشرق المختلفة.
وأعلنت الشركة عن توفر العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والجاهزة للتسليم ومن دون دفعة أولى، إيماناً من الشركة بالدور المُلقى عليها في دعم العملية التطويرية العقارية في أبوظبي، وحرصاً على راحة المهتمين من أبناء الدولة الحريصين على الاستثمار لما فيه مكسب مجدٍ لهم، وذلك تماشياً مع «رؤية أبوظبي 2030».
وتشتمل المرحلة الثانية من مشروع الشركة على 570 شقة متعددة المساحات، موزعة على 13 بناية مع خدماتها الكاملة الملحقة بها، ووفرت تلك المرحلة فرصاً استثمارية للمواطنين بعد نجاح المراحل السابقة التي شملت أكثر من 500 وحدة سكنية، ما بين شقق وفلل وجميعها عادت باستثمارات مجدية على المستثمرين وتجربة سكنية مميزة على من القاطنين فيها.
وتتميز الشقق المتوفرة للاستثمار بأنها جزء من المشروع الضخم الذي يضم مركز التسوق الكبير «بوابة الشرق مول» ومدرسة دولية، ليقدم المشروع بذلك نمط حياة متكامل الخدمات وعصري المرافق للمستثمرين والمقيمين في منطقة بني ياس وما حولها.
وجاء اتخاذ الشركة من شعارها «داركم... استثماركم...» متبوعاً بشعارها الثانوي «استلم دارك... وحصل استثمارك» لترسيخ مكانة الشركة كمساهم أساسي في رسم الخريطة العقارية في أبوظبي وليكون سباقاً في تقديم مفاهيم جديدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري من باب المسؤولية، المجتمعية والتنمية المستدامة، والذي يصب في خدمة المواطن والمجتمع، ويأتي شعار الشركة لتوفير فرص استثمارية واعدة وميسرة لمواطني الدولة في عمليات الشراء والتسليم، وذلك بتسهيلات في طرق السداد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©