السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تأهل بينونة والحمرا للتصفيات النهائية في بطولة حمدان بن زايد

تأهل بينونة والحمرا للتصفيات النهائية في بطولة حمدان بن زايد
17 ابريل 2019 00:08

منطقة الظفرة (الاتحاد)

قام سلطان خلفان الرميثي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة حمدان بن زايد لكرة القدم «الظفرة 2019»، بتفقد سير البطولة لمجموعة مدينة زايد، رافقه خلالها خليفة الطنيجي، مدير البطولة.
وأشاد الرميثي بالتنظيم الجيد للبطولة والروح التنافسية العالية للفرق المشاركة، متمنياً أن تتواصل البطولة بالروح نفسها خلال التصفيات المتقدمة.
وأكد الرميثي، خلال جولته، عزم اللجنة المنظمة العليا للبطولة توسيع قاعدة المشاركة للمواطنين والمقيمين خلال الدورات المقبلة بإضافة ألعاب جديدة بالإضافة لكرة القدم بعد أن حظيت الدورة في هذا العام بإقبال كبير، إثراء للنشاط الرياضي والمجتمعي بالمنطقة.
وتقدم رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة بالشكر إلى اللجان العاملة بالمدن المختلفة على جهودهم الحثيثة لإنجاح البطولة.
من جانب آخر، وعلى مركز نادي الظفرة بمدينة زايد، ضمن فريقا بينونة من المجموعة «أ» والحمرا من المجموعة «ب» تأهلهما للتصفيات النهائية للبطولة بعد تصدرهما المجموعتين بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، ليعلنا عن نفسهما بقوة كفريقين مرشحين، فيما ضمن فريق ظفير تأهله عن مجموعة غياثي بعد فوزه على فريق الظفرة بأربعة أهداف دون مقابل.
وفي مدينة المرفأ، حافظ فريقا العد وحصن السرة على صدارتهما للمجموعتين «أ» و«ب» برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات لكل منهما، وفي مجموعة السلع، فاز محمية الحبارى الطبيعية على محمية المها الطبيعية بستة أهداف مقابل هدف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©