الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

بنوك تخفض الفائدة إلى %2.34 على تمويل السيارات

بنوك تخفض الفائدة إلى %2.34 على تمويل السيارات
24 ابريل 2019 02:37

يوسف البستنجي (أبوظبي)

تتنافس بنوك في الدولة في تقديم عروض ومكافآت لجذب عملاء تمويل السيارات خلال شهر رمضان المبارك، في إطار خططها التسويقية للحفاظ على عملائها، وللظفر بعدد أكبر من العملاء الجدد وتوسيع حصتها من سوق الائتمان المحلي، حيث قدمت باقات متنوعة شملت تخفيض أسعار الفائدة لتصل إلى 2.34% سنوياً، إضافة إلى السحب على سيارة أو 5 ملايين نقطة من أميال السفر أو تذكرة سفر، إضافة إلى خصومات تصل 25% على وجبات السحور والإفطار.
وتنهال العروض على العملاء والمستهلكين في السوق المحلي كل عام بمناسبة شهر رمضان، حيث ترتفع المنافسة بين البنوك العاملة بالدولة، باعتبار الشهر الكريم موسماً يرتفع فيه معدل الاستهلاك، ويزداد فيه الطلب على السلع الاستهلاكية والسلع المعمرة كجزء من الموروث الاجتماعي والعادات والتقاليد السائدة في الدولة، كما ينتظر الكثير من العملاء هذا الموسم للاقتراض أو شراء سيارة أو الحصول على تمويل معين، أو بطاقات ائتمان، لما تتضمنه العروض البنكية من امتيازات وتخفيضات محفزة.
وقال بنك أبوظبي التجاري، إنه ضمن عروضه في شهر رمضان المبارك سيقدم خصماً يصل إلى 25% على الإفطار والسحور باستخدام بطاقة الخصم والائتمان من بنك أبوظبي التجاري، كما سيمنح الفرصة للعملاء خلال مهرجان برنامج الولاء «تاتش بوينتس» الرمضاني لربح حتى مليون نقطة.
وبين البنك في رده على «الاتحاد»، أنه يقدم خمس فرص للمستهلكين الذين يقومون بشراء سيارة من خلال قرض من بنك أبوظبي التجاري، للفوز باسترداد مبلغ القرض الخاص بالسيارة، وفرص أخرى لتأجيل قسط لمدة أربعة أشهر.
ويتيح البنك الفرصة للعملاء للتبرع للأعمال الخيرية من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية.
ويقدم مصرف أبوظبي الإسلامي بمناسبة شهر رمضان عرضاً حصرياً لتمويل السيارات مع إحدى شركات السيارات الكبرى بالدولة، إضافة إلى أميال ضيف الاتحاد للمتعاملين.
وقال المصرف، إن الحملة تهدف إلى مكافأة جميع المتعاملين الذين يقومون بتمويل سيارة من قبل مصرف أبوظبي الإسلامي بأميال ضيف الاتحاد التي تعادل مبلغ التمويل، إضافة إلى قسيمة سفر من ضيف الاتحاد بقيمة 3000 درهم.
ويعرض المصرف تمويلاً للسيارات بمرابحة مخفضة تنافسية تبدأ معدلاتها من 2.34% سنوياً على القرض، إضافة إلى أميال ضيف الاتحاد، إذا قام المتعامل بتقديم طلب الحصول على تمويل سيارة تتجاوز قيمته 250 ألف درهم بموجب هذه الحملة، يحصل أيضاً على قسيمة سفر من ضيف الاتحاد تصل إلى 3000 درهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©