الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم الشارقة يشهد ملتقى «البحث العلمي»

حاكم الشارقة يشهد ملتقى «البحث العلمي»
30 ابريل 2019 02:52

الشارقة (الاتحاد)

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة أمس انطلاق فعاليات ملتقى البحث العلمي السنوي الثالث عشر الذي تنظمه جامعة الشارقة تحت شعار «فاعلية البحوث المتداخلة في تحقيق التنمية المستدامة»، وذلك في قاعة الرازي بمجمع الكليات الطبية والعلوم الصحية في الجامعة.
وأكد الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة في كلمته الافتتاحية، أن ملتقى البحث العلمي لهذا العام يعمل على تلبية متطلبات شعاره بكيفية تحقيق التنمية المستدامة من خلال البحث العلمي المتعدد التخصصات في مجالات عدة.
بعدها، كرم صاحب السمو حاكم الشارقة الجهة الراعية للملتقى وعدداً من أساتذة الجامعة المتميزين، وكذلك الفائزين بجائزة مصرف الشارقة الإسلامي.
وافتتح صاحب السمو رئيس جامعة الشارقة المعرض العلمي المصاحب للملتقى، حيث تفقد سموه أرجاء المعرض مستمعاً لشرح حول المشاريع البحثية المعروضة من طلبة البكالوريوس والدراسات العليا.
وشهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على هامش حفل افتتاح الملتقى توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة تطوير البنية التحتية وجامعة الشارقة، وقعها كل من المهندس حسن المنصوري وكيل الوزارة، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة.
وتتعلق مذكرة التفاهم بمجالات البحث والتطوير لمشروعين متخصصين، يدعمان التكيف مع التغير المناخي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©