السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نهيان بن مبارك يثّمن جهود "أبوظبي للتوزيع في نشر التسامح"

نهيان بن مبارك يثّمن جهود "أبوظبي للتوزيع في نشر التسامح"
2 مايو 2019 03:06

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، أهمية المبادرات المجتمعية التي تطلقها الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة لترسيخ مناخ التسامح في المجتمع، وتسليط الضوء على إرث الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتعزيز هذه المبادرات على الصعيد المجتمعي، بما يرسخ من مكانة الدولة ونموذجها الحضاري في التسامح إقليمياً ودولياً.
جاء ذلك، خلال استقبال معاليه، سعيد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع، ومحمد القبيسي مدير الاتصال المؤسسي بالشركة ووفد الشركة الذين قدموا لمعاليه عرضاً شاملاً حول مبادرات «أبوظبي للتوزيع» التي أطلقتها، تزامناً مع عام التسامح 2019.
وأشار سعيد السويدي إلى اعتزاز «أبوظبي للتوزيع» بأجندة التسامح التي يتم تنفيذها على مستوى الدولة، وحرص الشركة على المساهمة الفعالة في هذه الأجندة من خلال أنشطة وفعاليات ومبادرات تخدم المجتمع، وتعزز تلاحمه، وتقدم الصورة الحضارية لمجتمع الإمارات وتمسكه بالتسامح كقيمة أساسية في نهضة المجتمع وازدهاره عبر مختلف مراحله التاريخية. وفي نهاية اللقاء، قدّم السويدي لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان درع «أبوظبي للتوزيع» للتسامح، تقديراً لجهود معاليه في نشر ثقافة التسامح.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©