الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طارق أحمد: «العميد» أهم من تجديد العقود

طارق أحمد: «العميد» أهم من تجديد العقود
6 مايو 2019 00:05

معتصم عبدالله (دبي)

كشف طارق أحمد لاعب وسط النصر، عن حديثه مع زملائه اللاعبين الذين تنتهي عقودهم خلال الشهر المقبل، بالتركيز بشكل أكبر، واللعب من أجل «العميد»، وذلك قبل مباراة «الأزرق» الأخيرة أمام ضيفه بني ياس، ضمن «الجولة 23» لدوري الخليج العربي، والتي تفوق خلالها النصر بهدفين مقابل هدف، ليرتقي إلى المركز الثامن.
وقال: أكدت على زملائي أننا نلعب من أجل النادي وبصورة جماعية، بغض النظر عن ظروف اللاعبين، وتجديد التعاقد، أو التفكير في الخطوة المقبلة، مشدداً على أن تفكير اللاعبين في عقود الانتقال أمر طبيعي، كونها المهنة الأساسية للغالبية، موضحاً أن استمرار تعاقده مع «العميد» حتى 2022، لا يمنعه من أداء دوره، في زيادة «اللحمة» بين أعضاء الفريق الأول.
وجدد طارق أحمد في نوفمبر الماضي تعاقده مع النصر إلى 2022، بنهاية الجولة العاشرة للدوري، وهدفت الخطوة التي قامت بها إدارة النادي آنذاك إلى تعزيز الاستقرار، والحفاظ على اللاعبين المميزين.
وأعاد نجم «العميد» أسباب تفوق «الأزرق» في الجولات الخمس الماضية، والنتائج الإيجابية التي صعدت بالفريق للمركز الخامس، إلى الدور الكبير للمدرب البرازيلي كايو زاناردي، وقال: المدرب يدرك جيداً إمكانات اللاعبين، ويقوم بتوظيفها على الشكل الأمثل، علاوة على قراءته الناجحة للمنافسين، وأعتقد أن ما تحقق من نتائج يحسب في المقام الأول لدور الجهاز الفني واللاعبين، مؤكداً ضرورة استمرار العمل على تحسن الأداء بالتوازي مع النتائج الإيجابية.
وحول ظروف اللعب في رمضان، خلال الجولات الثلاث الأخيرة للدوري، قال: قطعاً اللعب في رمضان يكتسي صعوبات مختلفة، نظراً لظروف عدم النوم الكافي، وإرهاق الصيام، ولكن في المقابل تمثل الجماعية الحل الأمثل للاستمرار بالشكل المطلوب، في ظل أهمية وصعوبة المباريات الثلاث المقبلة أمام شباب الأهلي والفجيرة والجزيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©