السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مورا: قدمنا مباراة العمر أمام أياكس

مورا: قدمنا مباراة العمر أمام أياكس
9 مايو 2019 23:59

أنور إبراهيم (القاهرة )

لم يستطع النجم البرازيلي لوكاس مورا، نجم توتنهام الإنجليزي، صاحب الثلاثية التاريخية في مرمى أياكس في إياب نصف نهائي دوري الأبطال «الشامبيونزليج»، أن يخفي دموعه عقب نهاية المباراة التي كان بطلها الأول، وقال: من المستحيل أن أصف شعوري في هذه اللحظة، واستطعنا أن ننجز هذه المهمة الصعبة.
وأضاف: كنت أحلم منذ أن كنت صبياً صغيراً بالفوز بدوري الأبطال، وها أنا سوف ألعب نهائي البطولة. وتابع: فخور بفريقي وكنت مؤمناً بأن هذه اللحظة ستأتي حتى ولو تأخرت إلى آخر دقيقة في المباراة.. وعلينا أن نستفيد من هذه الدفعة المعنوية الهائلة في المباراة النهائية ضد ليفربول.
وأكد لوكاس مورا إن جميع اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم من طاقة وجهد، وقال: أهدافي الثلاثة «هاتريك» جاءت بفضل التعاون بيننا كفريق. وعلق قائلاً: نحن نستحق التأهل لأننا لم نكن سيئين في شوط المباراة الأول الذي سجل فيه أياكس هدفين، وفي الشوط الثاني قدمنا أجمل فصول كرة القدم طوال 50 دقيقة.. إنها مباراة عمرنا.
واختتم لوكاس تصريحاته بقوله: نجحنا في الاستفادة من الفرص التي لاحت لنا وأشكر كل زملائي الذين ساعدوني في مهمة تسجيل الأهداف الثلاثة في هذه المباراة التي نستحق الفوز بها عن جدارة.
يشار إلى أن لوكاس مورا (26 سنة) دخل تاريخ الشامبيونزليج من أوسع أبوابه؛ إذ أصبح خامس لاعب يسجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في قبل نهائي هذه البطولة، ولم يسبقه إلى هذا الإنجاز سوى الإيطالي أليساندرو ديل بييرو (يوفنتوس) والكرواتي إيفيكا أوليتش والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) على التوالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©