الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دايركت أكسيس».. عضو مقاصة جديد في «دبي للطاقة»

«دايركت أكسيس».. عضو مقاصة جديد في «دبي للطاقة»
3 يناير 2020 01:10

دبي (الاتحاد)

أعلنت بورصة دبي للطاقة (DME)، أمس عن قبول «دايركت أكسيس يو إس أيه المحدودة»، كعضو مقاصة جديد، لتكون مسؤولة عن عمليات المقاصة وتسوية الصفقات التي يبرمها عملاؤها الإقليميون والعالميون في بورصة دبي للطاقة.
وقال رائد السلامي، المدير العام لبورصة دبي للطاقة: «تعد الشركة أحدث عضو مقاصة عبر منصة بورصة دبي للطاقة، ونحن على ثقة أن هذه الخطوة ستساهم بتوفير سيولة إضافية ومتداولين أكثر تنوعاً من جميع أنحاء العالم للعقد الآجل لخام عمان».
ومن جانبه، قال جي شين تشيانغ، رئيس مجلس إدارة «دايركت أكسيس يو إس أيه المحدودة»: إن أعمال الشركة تتمحور حول الخدمات التقنية»، مؤكداً الالتزام بتقديم أفضل مستويات الدعم التقني للعملاء الذين يتداولون منتجات بورصة دبي للطاقة».
وأضاف، في الوقت ذاته، سنعمل على المساهمة في الترويج لمنتجات البورصة ونشرها على الصعيد العالمي، وخاصة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بما من شأنه أن يشكل إضافة نوعية إلى السيولة التي تولدها العقود الآجلة على البورصة».
وتهدف بورصة دبي للطاقة، وهي أول بورصة دولية في منطقة الشرق الأوسط لعقود الطاقة الآجلة والسلع، إلى تزويد شركات إنتاج النفط والمتداولين والعملاء المهتمين بالأسواق التي تقع شرق السويس بأسعار تتسم بالشفافية للنفط الخام.
ونمت البورصة سريعاً منذ افتتاحها عام 2007 حتى صارت إحدى البورصات المتخصصة على مستوى العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©