السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

خدمات «أبوظبي للتوزيع» %100 رقمية

خدمات «أبوظبي للتوزيع» %100 رقمية
23 مايو 2019 03:57

أبوظبي (الاتحاد)

وصلت نسبة التحول الرقمي للخدمات المقدمة للمتعاملين بشركة أبوظبي للتوزيع إلى 100% مع نهاية عام 2018، حسب بيان صحفي للشركة أمس، بمناسبة الزيارة التي قام بها وفد بلدية مدينة أبوظبي لمقر الشركة الرئيس.
واطلع الوفد الزائر على عرض تقديمي حول شركة أبوظبي للتوزيع واستراتيجيتها والأدوار الحيوية التي تقوم بها في قطاع المياه والكهرباء.
وتعرف الوفد الزائر على الخدمات الرقمية المتطورة التي تقدمها الشركة للمتعاملين عبر موقعها الإلكتروني، أو من خلال تطبيق الهواتف المحمولة، وأجهزة الدفع الآلي، وقنوات التواصل الاجتماعي والتي أسهمت في تخفيض حضور المتعاملين إلى الفروع بنسبة كبيرة.
كما اطلع الوفد على الخدمات النوعية التي يقدمها مركز الاتصال التابع للشركة وطرق التعامل مع البلاغات والاستفسارات والمقترحات الواردة إليه من قبل المتعاملين، وأهم الإنجازات التي حققها المركز منذ نشأته وحتى الآن.
وقام الوفد الزائر بجولة ميدانية في مركز الاتصال التابع للشركة، حيث اطلع على أبرز عوامل النجاح والدروس المستفادة من المركز، وما يقدمه من خدمات للمتعاملين إلى جانب التعرف إلى الآليات المتبعة في إدارة المركز والتكنولوجيا المستخدمة.
وفي ختام الزيارة، تقدم الوفد الزائر لشركة أبوظبي للتوزيع بخالص الشكر والتقدير على حسن الاستقبال والعرض الشامل لتجربة الشركة في مجال إسعاد المتعاملين، معربين عن أملهم في تعزيز التواصل مستقبلاً، بما يحقق مصلحة الجانبين.
وأكد سعيد محمد السويدي، مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع أهمية تبادل الزيارات والخبرات بين المؤسسات الحكومية، تحقيقاً لتطلعات قياداتنا الرشيدة الهادفة لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، بما يتسق مع الطفرة السكانية والاقتصادية والعمرانية الكبيرة التي تشهدها الإمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©