الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سعيد بن طحنون يهنئ "الملك" بدرع الدوري

سعيد بن طحنون يهنئ "الملك" بدرع الدوري
24 مايو 2019 00:26

علي معالي (الشارقة)

زار معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، نادي الشارقة، للتهنئة بفوز «الملك» بدرع دوري الخليج العربي هذا الموسم، واستقبله اللواء سالم عبيد الشامسي رئيس النادي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، ومحسن مصبح رئيس شركة الكرة، وعبدالعزيز العنبري المدير الفني، واللاعبين وأعضاء الجهازين الإداري والفني.
ووجه معاليه حديثه إلى العنبري، مبدياً فخره بما حققه، وخاطبه قائلاً: «أنت مصدر سعادتي هذا الموسم، لما قدمته للمدرب المواطن من اسم لامع، ونجحت في قيادة الشارقة بكل هدوء وحكمة وقدرة عالية، وتمنيت أن أملك هدوء أعصابك التي سيطرت عليها في الأوقات الصعبة من البطولة القوية والشاقة.
وأضاف معاليه: عززت من مكانة المدرب المواطن، ورفعت من أسهمه بتفوقك على جميع المدربين بما فيهم الأجانب، ونشكرك على ما قدمته، ولا شك أن الإنجاز اكتمل، بفضل جهود كبيرة وجبارة، ودعم سخي وكبير وتوجيهات واهتمام ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وقال معاليه: شاهدنا وتعرفنا إلى ملامح البطل، من أول 4 جولات لـ «الملك»، ووضح من الأداء أن الفريق يسير بخطى واثقة إلى الأمام، والتحدي الآن في مواصلة البقاء والاحتفاظ بالقمة.
وحرص معاليه على مصافحة جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وشهدت الجلسة روحاً عالية من الحضور، والتحدث في الكثير من الأشياء التي دارت هذا الموسم، وجاءت الزيارة بعد تدريب الفريق بالملعب الفرعي، حيث يستعد لمباراة الغد أمام «صقور» الإمارات، في ختام الدوري.
وشكر معاليه إدارة الشارقة، بعد أن أهدته درعاً تذكارياً يحمل شعار النادي، وأيضاً قميص «الملك» بتوقيع جميع لاعبي الفريق، وقال لهم «القميص والدرع أضعهما في مجلسي الرئيسي.
ومن جانبه، شكر سالم عبيد الشامسي، معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان على الزيارة التي أسعدتهم، وقال: نتشرف بها كثيراً، وتحملنا مسؤوليات كبيرة، ولا شك أن لها قيمة كبيرة في نفوس الشرقاوية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©