الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نادي الضباط يطلق مخيمه الصيفي

نادي الضباط يطلق مخيمه الصيفي
24 يونيو 2019 01:07

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي مخيمه الصيفي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 سنة للاستمتاع بالمرح في المخيم الذي حقق نجاحاً كبيراً على مدى 14 عاماً منذ انطلاقته للمرة الأولى في 2005، حيث يمكنهم ممارسة الرياضة، واكتساب المهارات العلمية الحياتية.
وخلال المخيم الصيفي، ستتاح الفرصة للأطفال لممارسة الرياضات المفضلة لديهم، بما في ذلك كرة السلة والطائرة والقدم والجمباز والزومبا وكرة الماء والبولينج والسباحة والرماية وفنون الدفاع عن النفس، بالإضافة إلى تطوير قدراتهم الإبداعية في ورش الفنون والحرف اليدوية. ومع استكشاف مجموعة واسعة من الفرص المثيرة، ستساعد الأنشطة الأطفال المشاركين أيضاً على اكتساب وتطوير المهارات الاجتماعية والحياتية المهمة في العمل الجماعي، ومعرفة المزيد عن إعادة التدوير، إلى جانب الأنشطة المتعلقة بالصحة والسلامة.
ويضم النادي مجموعة كاملة من المرافق الرياضية والترفيهية الفريدة التي يمكن للأطفال استكشافها خلال المخيم الصيفي، بما في ذلك المسبح الداخلي بمقاييس أولمبية، ومركز البولينج، وملعب الفنون القتالية، وملاعب كرة القدم، ويوجد هناك أيضاً عدد من الصالات الرياضية. ويأتي المخيم الصيفي ضمن سلسلة من المبادرات المستمرة التي أطلقها فندق ونادي ضباط القوات المسلحة لتوفير الفرصة للأطفال من أجل التواصل مع بعضهم بعضاً، والاستمتاع بنمط حياة صحي ونشط خلال العطلات الصيفية.
وسيكون هذا المخيم مفتوحاً لجميع الأطفال ويستمر يومياً من 1 يوليو وحتى 1 أغسطس، من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر، ويمكن للعائلات اختيار تسجيل أطفالهم، أسبوعاً واحداً أو أسبوعين أو ثلاثة أو أربعة أسابيع أو خمسة أسابيع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©