الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إيداع المتهمين في "فيديو التنمر الصادم" دار رعاية الأحداث

إيداع المتهمين في "فيديو التنمر الصادم" دار رعاية الأحداث
28 يونيو 2019 01:04

السيد حسن (كلباء)

أمرت نيابة كلباء إيداع 5 متهمين في قضية «فيديو التنمر» داخل الحافلة المدرسية لدار رعاية الأحداث بالشارقة على ذمة التحقيقات في القضية.
وأمرت بتوقيف متهمين إضافيين في القضية التي اعترف المتهمون الثلاثة الرئيسيون فيها مشاركتهم في عملية التعدي بالضرب والسب على المجني عليه داخل الحافلة وكما ورد في المقطع المصور.
وكانت النيابة العامة قد وجهت لأربعة متهمين تهمة التعدي بالضرب والسب والقذف في حق الضحية، ووجهت للمتهم الخامس تهمة تصوير مقطع فيديو ونشره على قنوات التواصل الاجتماعي دون علم الشخص المتضرر.
وبحسب التحقيقات الرسمية، فإن المتهمين اعترفوا جميعاً بقيامهم بضرب الضحية وسبه وتعنيفه، وأن هذا السلوك جاء كرد فعل نتيجة قيام الضحية بسبهم بألفاظ نابية.
على صعيد متصل، أمرت نيابة كلباء بإيداع حدثين دار رعاية الأحداث في الشارقة في قضية ذات صلة، تم فيها الاعتداء على الجاني الرئيسي في ساحة المدرسة بعد نشر الفيديو، وقبل بدء الامتحانات وذلك من قبل طلاب لا يمتون بصلة للضحية.
وكان ولي أمر الجاني الأول في قضية «فيديو التنمر» قد تقدم ببلاغ أمس لمركز شرطة كلباء، ادعى فيه قيام طالبين بالاعتداء على نجله قبل بدء الامتحان بالسب والضرب على الوجه ومناطق متفرقة بجسمه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©