الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الرباعي يختتم حفلات "قرطاج الدولي"

الرباعي يختتم حفلات "قرطاج الدولي"
3 يوليو 2019 01:21

ساسي جبيل (تونس)

أعلنت هيئة مهرجان قرطاج الدولي في تونس أن المغني صابر الرباعي سوف يختتم سهرة الدورة الـ55 للمهرجان، حيث يحيي سهرة فنية استثنائية يوم 20 أغسطس المقبل.
وأكدت إدارة المهرجان أمس، أن الرباعي يعود إلى جمهور مهرجان قرطاج بعد سنتين من الغياب، كما أشارت إلى أنها نجحت في الاتفاق مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة لإحياء سهرة فنية متنوعة تجمع بين اللونين الطربي والحديث يوم 4 أغسطس المقبل.
ومن جانب آخر أعلنت إدارة مهرجان الجم الدولي للموسيقى السمفونية، افتتاح دورتها الجديدة الـ34، يوم الجمعة المقبل، بحفل لمؤسسة مهرجان «بوتشينيانو» من إيطاليا، والتي تقدم خلاله معزوفات لأجمل الألحان الغنائية الإيطالية، وأضافت أن الفعاليات تتواصل إلى 9 أغسطس المقبل، لتتضمن 7 حفلات موسيقية تحييها مجموعات من تونس وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وأوكرانيا والنمسا.
وتعود أوركسترا الإذاعة الوطنية الأوكرانية إلى المسرح الروماني بالجم، بعد غيابها لمدة سنتين متتاليتين، في سهرة يوم 13 يوليو الجاري، إضافة إلى حفلين من إسبانيا، الأول من «مالقا» والثاني من «مايوركا».
ليسدل الستار على هذه الدورة بعرض بعنوان «موزارت بين ضفتين» بمشاركة مجموعة شباب من فرنسا وجوقة «أصدقاء شهرزاد» ومجموعة «تونس 88».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©