الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حبوش صالح.. وصلاوياً

حبوش صالح.. وصلاوياً
6 يوليو 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

جاء إعلان نادي الوصل تعاقده رسمياً مع الدولي حبوش صالح لاعب منتخبنا الوطني، وفريق بني ياس ليلقي بظلال طيبة على جماهير «الإمبراطور»، نظراً لقيمة الصفقة المتميزة باعتبار اللاعب أحد التدعيمات القوية لوسط ملعب الفريق في الموسم المقبل، وانتقاله جاء في صفقة انتقال حر بعد 10 سنوات قضاها مرتدياً القميص «السماوي».
وكان الوصل قد أعلن مساء أمس الأول تعاقده مع حبوش (29 عاماً)، والذي انتهى تعاقده مع بني ياس بنهاية الموسم الماضي، واتفق الطرفان على عدم التجديد، ليتلقى اللاعب عده عروض من أكثر من ناد، قبل أن يظفر به الوصل في النهاية.
وبانضمام حبوش صالح تكون قائمة الصفقات في الوصل قد ضمت حتى الآن 5 لاعبين هم البرازيليين ويلتون سواريز، ولوكاس جالفاو، والحارس محمد البيرق، وحميد سالمين لاعب الوسط أيضا، وأخيرا حبوش صالح، وفي انتظار الإكوادوري فرناندو جايبور محترف إنديبندينتي الأرجنتيني، الذي وافق ناديه على انتقاله للوصل على سبيل الإعارة.
يذكر أن حبوش صالح الذي دافع عن ألوان قميص «السماوي» لمدة 10 سنوات متتالية سبق وأن حقق لقبي كأس الأندية الخليجية موسم 2012-2013، وبطولة دوري الدرجة الأولى موسم 2017-2018، وفي آخر موسم له شارك في 26 مباراة بدوري الخليج العربي سجل فيه هدفاً واحداً وصنع هدفين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©