الخميس 23 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مذكرة تفاهم لتعزيز مبادرات النفع الاجتماعي وتنمية الشباب

مذكرة تفاهم لتعزيز مبادرات النفع الاجتماعي وتنمية الشباب
30 يوليو 2019 02:18

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت وزارة الاقتصاد ومؤسسة الإمارات، المؤسسة الوطنية المُستقلة التي تعمل بالشراكة مع القطاعين العام والخاص لترسيخ المسؤولية المجتمعية ورفع كفاءات الشباب، مذكرة تفاهم بشأن التعاون والعمل المشترك وتبادل المعلومات والخبرات في مجالات ومبادرات النفع الاجتماعي والشباب والمشاريع الاجتماعية والاستدامة، وتقييم وتعزيز عائدات الاستثمار الاجتماعي.
وقع المذكرة، أمس، في مقر وزارة الاقتصاد بدبي، المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي، وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية، وميثاء الحبسي الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وذلك بحضور يوسف عيسى الرفاعي، الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة بوزارة الاقتصاد، وعدد من مسؤولي وموظفي الجهتين.
وقال المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي، وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، إن هذه المذكرة تأتي في إطار التعاون الراسخ بين الجهات الحكومية وغير الحكومية لتعزيز مختلف مسارات التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في الدولة، وبما يدعم مستهدفاتها الاستراتيجية في تنمية الإنسان وتحقيق الرخاء والازدهار لمواطني الدولة.
من جانبها، قالت الحبسي: نحن واثقون بأن توقيع مذكرة التفاهم مع وزارة الاقتصاد هو مُجرد بداية لشراكة مُثمرة وهادفة إلى إعداد الشباب لدورهم المنشود كقادة للمُستقبل، فضلاً عن إمدادهم بالمهارات والخبرات والمعلومات اللازمة، لإحداث أثر اجتماعي إيجابي ومُستدام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©