الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

عمرو سعد.. صعيدي «بركة»

عمرو سعد.. صعيدي «بركة»
25 أغسطس 2019 01:54

محمد قناوي (القاهرة)

أكد النجم المصري عمرو سعد أن مسلسل «بركة» الذي يقوم ببطولته وبدأ عرضه على قناة أبوظبي قبل أيام لا يمكن تصنيفه ضمن أعمال الدراما الصعيدية، بل يعتبر عملاً واقعياً، فهو يمثل الشارع المصري وشرائحه المجتمعية، وإن كانت أصول «بركة» وجذوره تنتمي للصعيد، وقال إن بركة تربى في القاهرة، لذا فهو «صعيدي» يتعامل وفق هذا المزيج مع والده العمدة الذي يسعى لغرس قيم الصعيد وعاداته في ابنه.
وعبر سعد عن سعادته بعرض المسلسل على قناة أبوظبي، والإطلالة على الجمهور الخليجي المتذوق للدراما المصرية والمهتم بها، وقال: قناة أبوظبي مهمة في منطقة الخليج والوطن العربي لما لها من جمهور عريض.
وكشف عن أن «بركة» درس الكمبيوتر، ويعمل في مكتب مقاولات ورثه عن والده وتنقذه دراسته في مواجهة عصابة تتعامل بالتكنولوجيا. ويقع الشاب بالصدفة في مواجهة شبكة كبيرة وعصابة غسل أموال لها تنظيمات دولية تخطط لعمل ضخم، وبالصدفة يعرف أسرارها فيدخل في مواجهة معها.
وعبر عن حبه لتقديم الدراما الصعيدية لأنها ثرية وتمثل جزءاً كبيراً من مصر، وبه طاقة بشرية كبيرة. وقال إن شخصية بركة تشبهه إلى حد كبير، وأنه يختار الشخصيات القريبة منه، لأنه يختلط بالشخصية ليكون طبيعياً في الأداء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©