الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الـ«يو أف سي».. بصمة عربية فلسطينية ومغربية

الـ«يو أف سي».. بصمة عربية فلسطينية ومغربية
9 سبتمبر 2019 00:05

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت صالة ذا أرينا، أمس الأول، حضوراً عربياً لافتاً ممثلاً بالمصارعين الفلسطيني بلال محمد، والمغربي عثمان أزيتار اللذين سطرا انتصارين لافتين.
الفلسطيني بلال محمد أشعل المدرجات فور دخوله على وقع أغنية مواطنه المغني الفلسطيني المعروف محمد عساف «على عهدي على ديني» في مواجهة خصمه الياباني تاكاشي ساتو في وزن 77 كجم، حيث استطاع أن يجهز على خصمه ويخضعه بحركة الخنق، مهدياً هذا الفوز إلى جميع المشجعين الذين وقفوا معه بجوارحهم خلال نزاله أمام الياباني، مؤكداً أن الوقفة العربية الصادقة التي لمسها هنا في أبوظبي، شكلت دافعاً كبيراً له لتحقيق هذا النصر المؤزر.
بدوره، كان المغربي عثمان أزيتار يدخل لمواجهة خصمه الفنلندي تيمو باكالن في وزن 70 كجم، على وقع النشيد الوطني المغربي، والذي تفاعلت معه الجماهير بحماسة كبيرة، قبل أن يدخل إلى الحلبة بعنفوان كبير ليجهز على خصمه في الجولة الأولى، عندما لكمه على رأسه ليقع الأخير أرضاً دون حراك.
وأهدى أزيتار الفوز إلى جماهير المملكة المغربية، وإلى كل المؤازرين الذين وقفوا إلى جانبه في أبوظبي التي اعتبرها بمثابة فأل خير عليه، قبل أن يعرب عن سعادته بإنهاء النزال أمام خصمه الفنلندي بهذه الطريقة الرائعة على حد وصفه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©