الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الدار» تفتتح مقراً جديداً لشركتي «خدمة» و«بروفيس»

«الدار» تفتتح مقراً جديداً لشركتي «خدمة» و«بروفيس»
17 سبتمبر 2019 01:41

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة الدار العقارية المقر الرئيس الجديد لشركتي «خدمة» و«بروفيس» في «ياس مول» بأبوظبي، كجزء من جهود الشركة لتعزيز تجربة العملاء عبر جميع مراكز الخدمة، ولإرساء معايير جديدة في القطاع. وجرى تصميم المقر الجديد ليوفر بيئة عمل تسهم في ترسيخ قيم التعاون بين الموظفين بهدف ضمان تقديم خدمات وفق أعلى معايير التميز.
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة «الدار العقارية»: «تواصل (الدار) مساعيها نحو توفير وجهات سكنية ومهنية وترفيهية استثنائية عبر جميع أنحاء الإمارات للأجيال الحالية والمستقبلية، ولذلك لا ننظر فقط إلى تطوير مشاريع جديدة، ولكن رؤيتنا تمتد إلى ما هو أبعد، حيث تشمل أعمال الإدارة والصيانة المتواصلة لتعزيز تجربة عملائنا وللحفاظ على مستوى استثماراتنا. واليوم نعزز استثماراتنا من خلال افتتاح مقر (خدمة) و(بروفيس) الجديد بهدف ضمان توفير خدمات دعم عالمية المستوى ما يمثل عنصراً حاسماً في دورة حياة العقار».
ومن جانبه، قال جاسم صالح بوصيبع: «شهدنا نمواً ملحوظاً في شركتي (خدمة) و(بروفيس)، حيث فازتا بالعديد من العقود عبر جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ونجحتا في تعزيز محفظتهما من الحلول والخدمات المبتكرة. وسيعمل المقر الرئيس الجديد على تعزيز علاقتنا بعملائنا كونه يقع في أحد المراكز التجارية المرموقة في الإمارات بجزيرة ياس».
حضر مراسم الافتتاح معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة «الدار العقارية»، وطلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة «الدار العقارية»، وجاسم صالح بوصيبع، الرئيس التنفيذي للاستثمار في «الدار العقارية»، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في كل من «الدار»، و«خدمة»، و«بروفيس».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©