الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مُدن» تنجز «السوبر ماركت» وترسي «السوق المجتمعي»

«مُدن» تنجز «السوبر ماركت» وترسي «السوق المجتمعي»
20 سبتمبر 2019 02:14

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «مُدن»، إحدى الشركات التابعة لشركة أبوظبي التنموية القابضة، والمُتخصصة في تنمية وتطوير المشاريع العقارية والسياحية والإسكانية في الإمارة، عن إنجاز مشروع السوبر ماركت، إلى جانب إرساء مناقصة مشروع السوق المجتمعي في شمال مدينة الرياض (جنوب الشامخة سابقاً).
وأوكلت «مدن» إلى سلسلة متاجر «لولو هايبر ماركت»، عقد تشغيل السوبر ماركت، وذلك ضمن مساعيها الرامية إلى التعاون مع العلامات التجارية الرائدة في مجال مبيعات التجزئة، لتلبية احتياجات سكان شمال مدينة الرياض.
وقال المهندس محمد الحوسني مدير مشاريع في «مُدن»: «إن إنجاز السوبر ماركت وإرساء مشروع السوق المجتمعي في هذه المرحلة هو دليل على سير الخطة وفقاً للجدول الزمني المعتمد، ويبرهن بالتالي على التزام (مُدن) بتبني أعلى المعايير في تنفيذ مشاريعها، حيث إن الشركة تبذل قصارى جهدها لتطوير البنية التحتية، والمرافق الخدمية العامة في مدينة الرياض، لبناء مجتمع عصري متكامل ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة».
وأكد الحوسني، أن السوبر ماركت تم بناؤه في الحوض رقم 25، على مساحة تصل إلى 350 متراً مربعاً، ضمن أراضي شمال مدينة الرياض.
وأوضح الحوسني أنه سيتم بناء السوق المجتمعي ليمتد على مساحة طابقية تصل إلى 8687 متراً مربعاً ضمن الحوض رقم 23 في شمال مدينة الرياض.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©