الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري السنوكر يحرك المياه الراكدة

دوري السنوكر يحرك المياه الراكدة
25 سبتمبر 2019 00:02

وليد فاروق (دبي)

أكد خالد الخيلي، المدير التنفيذي لاتحاد السنوكر والبلياردو أن نتائج إطلاق دوري السنوكر، بدأت تظهر سريعاً رغم أن المسابقة لا تزال في مستهل مراحلها الأولى، ولم تصل بعد إلى المراحل الحاسمة من الدوري الذي يشارك فيه 65 لاعباً.
وأشار إلى أن الجولات القليلة التي أقيمت حتى الآن «4 جولات» كانت بمثابة حجر لتحريك المياه الراكدة في وسط منافسات السنوكر داخل الدولة، حيث شهدت مرحلة البداية انتظاماً كبيراً بين جموع اللاعبين المشاركين، وحرصاً على تحقيق أقصى استفادة من المباريات، وإقبالاً على الاستفسار عن شروط المسابقة وكيفية المشاركة فيها مستقبلًا، وهو ما يساعد على تحقيق الأهداف التي انطلق من أجلها الدوري.
وقال: «الفرصة الآن أصبحت متاحة بشكل أكبر لمشاركة اللاعبين المواطنين والمقيمين على مستوى منافسات الفردي للسنوكر، أو الفرقي للبلياردو، خصوصاً أن أعداد ممارسي اللعبة في ازدياد، ما يخدم قاعدة انتشار اللعبة».
وفي نفس الوقت، كشف الخيلي أن انطلاق التصفيات المؤهلة لاختيار تشكيلة المنتخب الذي سيشارك في بطولة العالم «ماستر» بتركيا 2019، اعتباراً من الغد، موضحاً أن هذه التصفيات يشارك فيها 9 لاعبين سيخوضون 36 مباراة فيما بينهم على مدار أسبوع كامل، وتحديداً خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري وحتى الثاني من أكتوبر المقبل، وذلك لاختيار لاعبين اثنين فقط يشاركان في بطولة العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©