الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

6 أطباق تضع منتخب التراب في مأزق

6 أطباق تضع منتخب التراب في مأزق
28 سبتمبر 2019 00:02

ألماتي (الاتحاد)

تصدر المنتخب الكازاخستاني اليوم الافتتاحي من بطولة آسيا لرماية الأطباق من الحفرة «التراب»، والمقامة حالياً بمدينة ألماتي الكازاخستانية، بعدما غرد منفرداً محققاً رصيداً قدره 209 أطباق في نهاية الجولة الثالثة. واحتل المركز الثاني منتخب الكويت برصيد 204 أطباق، ثم منتخب لبنان ثالثاً برصيد 201 طبق، ثم منتخب سلطنة عمان برصيد 200 طبق، بينما جاءت بداية منتخبنا متعثرة وحقق رصيداً قدره 195 طبقاً، ما يعني أن منتخبنا كان بحاجة إلى 6 أطباق للدخول في أجواء المنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى.
وعلى صعيد الفردي، تصدر الرماة الرجال الرامي العماني سعيد الخاطري، وحقق 70 طبقاً من أصل 75 طبقاً، وتساوى مع خمسة رماة في نفس الرصيد، وهم الصيني هي ديونج واللبناني مروان عبد اللطيف والكويتي ناصر المقلد والكازاخستاني فيكتور ومواطنه أندريه، وتساوى في رصيد 69 طبقاً، 4 رماة هم الكويتي عبد الرحمن الفيحان ومواطنة خالد المضف، بالإضافة إلى تايلاندي وياباني وسوف تستكمل بقية جولات البطولة اليوم بالجولتين «الرابعة والخامسة»، بعدها يتأهل افضل 6 رماة في الجولات الخمس مجتمعة.
أما نتائج رماتنا في نهاية الجولات الثلاث، فلم تكن في حجم الطموحات ولا توجد مبررات، حيث حقق كل من حمد بن مجرن وعبد الله بوهليبه 66 طبقاً، وحقق ظاهر العرياني 63 طبقاً والأمل في أن يتمسك رامتنا بالحصول على أكبر عدد من الأطباق لتجميل الصورة اليوم، وتحقيق افضل نتيجة لتحسين موقع كل رام على حده في الفردي، ومن ثم موقع الفريق بين الدول المشاركة. وعلى صعيد السيدات، حصد منتخب الصين الميدالية الذهبية برصيد 331 طبقاً وتلاه في المركز الثاني فريق كازاخستان برصيد 324 طبقاً، ونال الميدالية الفضية، فيما حل ثالثاً ونال الميدالية البرونزية فريق سيدات الكويت، محققاً 308 أطباق.
وفي بطولة الجائزة الكبرى، فازت الرامية الصينية ليوينجزي بالمركز الأول والميدالية الذهبية ومبلغ 3 آلاف دولار أميركي، وفازت اللبنانية ري باسيل بالثاني ومبلغ ألفي دولار، ونالت الصينية زهانج البرونزية، ومبلغ ألف دولار. وفازت شابات الصين كذلك بالميدالية الذهبية وبرصيد 297 طبقاً، ونالت شابات الهند الميدالية الفضية برصيد 287 طبقاً، فيما نالت كازاخستان الميدالية البرونزية برصيد 259 طبقاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©