الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بتمويل إماراتي.. تخريج الدفعة الرابعة من منتسبي الأمن والشرطة بساحل حضرموت

بتمويل إماراتي.. تخريج الدفعة الرابعة من منتسبي الأمن والشرطة بساحل حضرموت
27 يناير 2019 14:14

حضر اللواء الركن فرج سالمين البحسني، محافظ حضر موت قائد المنطقة العسكرية الثانية، حفل تخريج الدفعة الرابعة من منتسبي الأمن العام والشرطة في ساحل حضرموت ضمن برنامج تأهيل منظومة الأمن والشرطة، الذي تموله دولة الإمارات بالتنسيق مع وزارة الداخلية اليمنية.

 كما حضر الحفل، سعادة العميد أحمد بن سيف المهيري، ممثل وزارة الداخلية والشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل محافظة حضرموت وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية اليمنية.

وعبّر محافظ حضرموت، في كلمته خلال حفل التخريج، الذي أقيم في ميدان الفيصل بمعسكر الربوة في المكلا، عن شكره وامتنانه لدول التحالف العربي وعلى رأسها دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية لجهودهما في دعم استقرار وأمن حضرموت، لافتاً إلى أن هذا البرنامج التأهيلي والتدريبي الذي مولته دولة الإمارات قد حقق نجاحات كبيرة منذ بداية تدشينه حتى اليوم بفضل الدعم الكبير والإمكانيات التي وفرتها دولة الإمارات لقطاع الأمن من معدات ومركبات وأجهزة اتصالات وأسلحة وترميم للمقرات الأمنية في كافة مديريات ساحل حضرموت.

وأوضح المحافظ البحسني، أن هذه الدفعة الجديدة سينتشر أفرادها في مديريات غيل بن يمين وحجر والضليعة ودوعن ويبعث ضمن خطة توسيع الإنتشار الأمني في مديريات الهضبة والمديريات الغربية لحضرموت.

وجرى خلال الحفل تقديم عرض عسكري للخريجين، وتكريم الأوائل والمتميزين في الدفعة.

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©