السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

70 من كبار المواطنين يحتفلون بيوم المسن العالمي في أم القيوين

70 من كبار المواطنين يحتفلون بيوم المسن العالمي في أم القيوين
8 أكتوبر 2019 01:20

سعيد أحمد (أم القيوين)

شارك أكثر من 70 مواطناً من كبار المواطنين في احتفالية نظمتها جمعية أم القيوين الخيرية بالتعاون مع فرع الهلال الأحمر بالإمارة أمس، بمناسبة «يوم المسن العالمي 2019»، الذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام.
وأكد الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس مجلس إدارة الجمعية أنها وضعت ضمن أجندتها السنوية واهتماماتها الإنسانية، الاحتفال باليوم العالمي للمسنين، والتي تتضمن توفير حياة كريمة للفئات الأشد حاجة للعون الإنساني وفي مقدمتهم كبار المواطنين، مؤكداً الحرص على ترسيخ قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، بالتواصل والتفاعل مع كبار المواطنين.
وقال عيسى علي بولحيول، مدير جمعية أم القيوين الخيرية، إن الاحتفالية تأتي ضمن استراتيجيتها لتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية، ومواكبة المناسبات العالمية بأنشطة وبرامج تحقق الغايات النبيلة والسعادة للمستهدفين، لافتاً إلى حرص الجمعية على التفاعل مع كافة فئات المجتمع وتثمين جهودهم، لاسيما فئة كبار المواطنين ممن كان لهم الدور الكبير والأثر المميز في تربية الأجيال وتنشئتهم التنشئة الصحيحة.
ومن جانبه، قال ناصر يوسف بن حضيبه مدير مركز الهلال الأحمر بأم القيوين، إن الهدف من مشاركة كبار المواطنين احتفاليتهم، يأتي من أجل استغلال أوقات فراغهم والاستفادة من خبراتهم ونقلها لجيل الشباب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©