الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تعزيز الأمن والأمان في «الشرقية والوسطى»

تعزيز الأمن والأمان في «الشرقية والوسطى»
22 أكتوبر 2019 01:20

الشارقة (الاتحاد)

ناقش برنامج «أمان يا بلادي» الذي تعده القيادة العامة لشرطة الشارقة جهود إدارتي شرطتي المنطقة الشرقية والوسطى في مختلف المجالات الأمنية والمرورية والمجتمعية، والتي تسعى من خلالها إلى تقديم أفضل الخدمات لمتعامليها، والعمل على إسعادهم في بيئة تزخر بالإيجابية، ودور مراكز الشرطة في تلبية احتياجات الجمهور، وتنفيذ الإجراءات، والأنشطة الكفيلة بالحد من الجريمة والوقاية منها.
استضاف البرنامج الذي أذيع مساء أمس الأول العقيد علي الكي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية«كلباء، دبا، وخورفكان» والعقيد حمد الريامي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة«الذيد، مليحة، والمدام»، وقدمه الرائد إبراهيم المدفع والملازم سعود بوصيم.
واستعرض العقيد علي الكي أهم المبادرات التي أطلقتها إدارة شرطة المنطقة الشرقية هذا العام ومنها مبادرة (إمارة مستقرة ووطن آمن) والحملات والأنشطة التي تمت ضمن هذه المبادرة منها حملة بعنوان (نحو مجتمع آمن).
وتطرق العقيد حمد الريامي للخدمات التي يتم تقديمها من خلال المبنى الجديد والذي يشمل أقسام الدوريات، ترخيص الآليات، التحريات، ومركز شرطة الذيد الشامل، والتي تقدم كافة الخدمات لإسعاد المتعاملين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©