السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إيه دي جلوبال» تحصل على ترخيص من «أبوظبي العالمي»

«إيه دي جلوبال» تحصل على ترخيص من «أبوظبي العالمي»
29 يناير 2019 01:46

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت شركة «إيه دي جلوبال إنفستورز ليمتد»، وهي شركة تابعة لشركة أبوظبي للاستثمار، على رخصة إدارة الأموال والأصول من هيئة تنظيم الخدمات المالية التابعة لسوق أبوظبي العالمي.
وقال ستيف بارنيت، مدير التطوير، بسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي: «نرحب بانضمام الشركة إلى مركز أبوظبي العالم، واختيارها لمنصة عملنا، من أجل توسيع نطاق أعمالها، ووجودها على المستوى المحلي والدولي. وقد حققت على المستوى المحلي تطوراً ملحوظاً منذ إنشائها. وإننا على يقين تام بأنها ستضفي حيوية إلى قطاع إدارة الأصول، من خلال المزيد من المنتجات الاستثمارية الجديدة المحلية والعالمية».
وقال ديفيد روثون، الرئيس التنفيذي لشركة ADGI: «إن إيان وإدريسا مديرين ذوي خبرة كبيرة في مجال إدارة الصناديق، ولديهما سجل جيد وموثق في إدارة محافظ الدخل الثابت والعملة.
وسوف تتركز أعمال الشركة (ADGI) على منتجات الدخل الثابت، كما أن لدينا ميزة تنافسية طبيعية، بفضل مركزنا في السوق، مقارنةً بالشركات الأخرى الأكبر حجماً العاملة في ديون الأسواق الناشئة، وهذه العوامل مجتمعةً ستؤدي إلى تقديم خدمة مميزة لمستثمرينا في المستقبل». قال فراس الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للاستثمار: «إن بناء القدرات الاستثمارية في مجال الدخل الثابت هي إحدى المبادرات الاستراتيجية الرئيسة لدى شركة أبوظبي للاستثمار».
كما نوه بأن قوة الشركـة الأم لـADGI واستقرارها سيؤدي إلى ثقة أكبر للمستثمرين، ويسمح للشركة بتوجيه طاقاتها على تقديم عائد استثمار أفضل للمستثمرين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©