السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نيجريدو: «العميد» غير منافس على اللقب!

نيجريدو: «العميد» غير منافس على اللقب!
27 أكتوبر 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

أشاع الفوز الثاني على التوالي، الذي حققه النصر على شباب الأهلي، مساء أمس الأول، أجواءً من التفاؤل داخل «قلعة العميد»، ورفع سقف طموحات الجماهير، خاصة بعد الصورة الجديدة الذي ظهر بها «الأزرق» تحت قيادة كرونسلاف يوريتش المدرب الجديد، ورفض الإسباني ألفارو نيجريدو، نجم «الأزرق»، الذهاب بعيداً في أهداف المرحلة المقبلة، والمبالغة في الطموحات، وقال: رغم الانتصارين، إلا أن النصر غير منافس على لقب دوري الخليج العربي، ولا يفكر سوى في تصحيح الصورة، واستعادة التوازن، والعمل على مواصلة النتائج الإيجابية وجمع النقاط.
وشدد على أنه من الخطأ الحديث عن أهداف تبدو بعيدة المنال، خاصة بعد الانطلاقة المتعثرة، واتساع الفارق مع بقية أندية المقدمة، مؤكداً أن النصر حقق المهم في آخر مباراتين، وذلك بانتزاع فوزين مهمين على المستوى المعنوي، وعليه مواصلة المسيرة الإيجابية، والعمل على تطوير مستواه، والارتقاء بأدائه حتى يحسن ترتيبه، ويتقدم إلى مراكز تليق بسمعته.
وقال: التغيير حدث في عقلية اللاعبين، وتجسد في عودة روح الانتصار، والرغبة القوية في تعديل الصورة، والعودة إلى سباق الدوري، والفريق كان بحاجة إلى حافز يفجر طاقات اللاعبين، ويدفعهم إلى تقديم الأفضل، مشيراً إلى أن الفوز على الوحدة في الجولة الماضية، حرر اللاعبين من الضغوطات، وأعاد الثقة إلى نفوسهم، مما كان له الأثر الإيجابي في مباراة أمس الأول، بالفوز على شباب الأهلي، أحد أبرز المرشحين للمنافسة على لقب الدوري.
وبالنسبة لاجتماع المدرب مع اللاعبين داخل الملعب، بعد انتهاء اللقاء، كشف نيجريدو عن أن كرونسلاف حرص على تهنئة الجميع، والتأكيد على أن ما تحقق «مجرد بداية»، وأن المرحلة المقبلة أكثر إيجابية بفضل العمل ومواصلة اللعب بالروح القتالية.
وأشار إلى أن الفوز الثاني هو الانطلاقة الحقيقية للنصر، مبدياً ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على الاستمرار في المسيرة الإيجابية، وحصد المزيد من الانتصارات، وطلب من جماهير «العميد» الحضور بأعداد كبيرة في بقية مباريات الموسم، وأن يقدموا الدعم المعنوي للفريق، لأن اللاعبين بحاجة إلى تشجيع وأجواء إيجابية، حتى يقدموا أفضل ما عندهم، والفارق كبير بين مدرجات مكتظة بجماهير تساند بقوة، وأخرى فارغة بلا حياة.
وبشأن مواصلة تألقه في تسجيل الأهداف، ومدى قدرته على التتويج بلقب هداف الدوري هذا الموسم، أوضح نيجريدو أنه دائماً ما يؤكد أن مصلحة الفريق تأتي في المقام الأول، وأنه يسعى لخدمة «العميد»، وتحقيق الانتصارات، وتمنى أن يواصل التسجيل وهز الشباك، حتى يستمر فريقه في النتائج الإيجابية.
أما فيما يتعلق بالهدف الجميل، الذي سجله من «مقصية» في شباك ماجد ناصر، فأشار إلى أنه سعيد بالهدف، لأنه منح نقاط الفوز لفريقه، لكنه ليس الأجمل، حيث يعتبر أن الهدف الأول في كأس الخليج العربي خلال الموسم يعتبر أجمل، بالإضافة إلى أنه سجل الكثير من الأهداف الجميلة في مسيرته.
وعن تقييمه للمنافسة هذا الموسم، يرى نيجريدو أن كل المباريات قوية وصعبة، ولا يمكن توقع نتيجتها، وباستثناء الشارقة الذي يحافظ على ثباته، فإن المشهد الأول للدوري شهد العديد من المفاجآت، والتي تستمر في بقية الجولات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©