الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بحث استعدادات الاتحادات المشاركة في أولمبياد الشباب ببوينس آيريس

بحث استعدادات الاتحادات المشاركة في أولمبياد الشباب ببوينس آيريس
27 سبتمبر 2018 19:01

بحثت إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة الأولمبية الوطنية استعدادات اتحادات الألعاب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب والتي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس خلال الفترة من 6 إلى 18 أكتوبر المقبل.

جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية بدبي بحضور أحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية وعدد من ممثلي الاتحادات الرياضية.

وتناول الحضور معطيات الدورة التي تشارك فيها 206 دول حيث يخوض ما يقرب من 4000 رياضي غمار المنافسات في 32 لعبة ستقام على 4 منشآت رياضية هي الحديقة الأولمبية للشباب والحديقة الخضراء والحديقة التكنولوجية وستاند الون فينيوس.

واستعرض الحضور الترتيبات الأخيرة الخاصة بتسجيل الرياضيين وكافة أفراد الوفد المشارك في هذا الحدث البارز الذي يعول عليه في تحقيق مراكز المتقدمة وتمثيل الدولة بشكل مشرف .

وقال أحمد الطيب " خوض التجارب الجديدة يعود على الجميع بالفائدة المرجوة ومن محفل لآخر يسجل رياضيونا نجاحات متعددة لكونهم يضعون علم الوطن نصب أعينهم بصفة مستمرة ونأمل في المنافسة على حصد الميداليات الملونة ونحن على ثقة تامة في أبنائنا وقدراتهم بأن يحققوا لأنفسهم ولوطنهم المكانة التي نطمح إليها " .

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©