الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشامسي: الألعاب الفردية أقصر الطرق للعالمية

الشامسي: الألعاب الفردية أقصر الطرق للعالمية
12 نوفمبر 2019 00:02

الشارقة (الاتحاد)

أكد اللواء سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، أن النجاح الباهر الذي تحققه الألعاب الفردية ثمرة دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مبيناً أن رؤيته السديدة للألعاب الفردية بأنها أسهل الطرق في الوصول للعالمية، عادت بثمارها وحققنا بفضلها إنجازات عديدة.
جاء ذلك خلال حضوره ختام بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية في نادي الشارقة، بمنطقة الحزانة، على مدار أسبوعين، في إطار متابعته المستمرة لإدارات النادي كافة، ولكل الألعاب والفرق الرياضية.
وتابع: «الألعاب الفردية في نادي الشارقة عادت لتاريخها وبريقها، وأصبحت الإمارة بشكل عام ونادي الشارقة بشكل خاص تحقق نجاحاً منقطع النظير»، لافتاً إلى أن مجلس الإدارة يسير وفق هذا التوجه ويكرس جهوده لتشريف النادي والإمارة لرفع علم دولة الإمارات عالياً في كل المشاركات.
حضر ختام البطولة، الشيخ سعود بن سلطان القاسمي، نجل ولي عهد الشارقة، وقام بتتويج الفائزين، بحضور زايد السويدي، نائب رئيس اتحاد التايكواندو، والمهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية.
وتوجه الشامسي بالشكر للشيخ سعود بن سلطان القاسمي على تشريفه فعاليات البطولة وتتويجه الفائزين، كما تقدم بالشكر لاتحاد التايكواندو على جهودهم للنهوض باللعبة، مشيداً بالعمل الكبير الذي تقوم به إدارة الألعاب الفردية في مضمار الألعاب، وسعيها الدؤوب لتقديم فرق النادي المختلفة بأفضل صورة.
وتُوج تايكواندو نادي الشارقة بـ6 كؤوس، حيث تمكن أبطال الشارقة من المحافظة على إنجازاتهم في منافسات الحزام الأسود، بعدما نجحت فئات الأشبال، الناشئين، الشباب والرجال في الظفر بكأس المركز الأول عن جدارة واستحقاق، فيما كسبت فئة الناشئين للحزام الملون، كأس المركز الثالث، ونال الفريق كأس المركز الثاني في الترتيب العام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©