الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"أبوظبي الأول" يطلق تكنولوجيا "الدفع الصوتي"

"أبوظبي الأول" يطلق تكنولوجيا "الدفع الصوتي"
2 أكتوبر 2018 00:55

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق بنك أبوظبي الأول نظام دفع جديد يعتمد على الصوت، وذلك عبر المحفظة الرقمية «payit»، وهي التكنولوجيا الأولى من نوعها في المنطقة وإحدى أولى الحلول السمعية المتكاملة في العالم، وذلك خلال معرض «جيتكس شوبر 2018» الذي تنطلق فعالياته اليوم بدبي؛ حيث يمكن للعملاء القيام بالعمليات الشرائية من المعرض باستخدام هذه التقنية الجديدة.
ويقدم نظام الدفع الصوتي الجديد للعملاء تجربة سلسة غير تلامسية؛ حيث يمكنهم الآن استخدام المحفظة الرقمية «payit» في تعاملاتهم مع العديد من التجار في دولة الإمارات العربية المتحدة، والقيام بالدفع الآمن باستخدام هواتفهم، وذلك من خلال الاستماع إلى الصوت والضغط على خيار «الدفع». وتقدم المحفظة الرقمية «payit» مجموعة من خدمات الدفع المباشر من شخص لآخر، دفع الفواتير، تحويل الأموال، اقتسام الفواتير، بالإضافة إلى «عروض payit» المقدمة من قبل العديد من المتاجر.
وقالت هناء الرستماني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في بنك أبوظبي الأول: «يلتزم بنك أبوظبي الأول بتقديم الحلول المبتكرة لعملائه لكي ننمو معاً، وقد تم تطوير تقنية»payit «للدفع الصوتي بالتعاون مع شركائنا في مجال التكنولوجيا، وتعكس هذه الخطوة مجدداً مدى رغبتنا في العمل مع الشركات المرموقة والمتخصصة لتقديم أفضل قيمة لعملائنا.
ويشهد مجال الدفع والسداد تطوراً ملحوظاً ومتسارعاً؛ لذا فإننا نسعى في بنك أبوظبي الأول لأن نرسخ مكانتنا كرواد في دفع عجلة الابتكار قدماً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©