الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

160 لاعباً ولاعبة في بطولة الاتحاد للمبارزة

160 لاعباً ولاعبة في بطولة الاتحاد للمبارزة
31 يناير 2019 00:07

دبي (الاتحاد)

تنطلق غداً بصالة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار بدبي بطولة الاتحاد للمبارزة تحت 15 سنة و20 سنة في الأسلحة الثلاثة الايبيه والفلوريه والسابر للبنات والبنين، وتأتي هذه البطولة ضمن رزنامة الاتحاد التي تشمل أكثر من 10 بطولات محلية ودولية ومشاركات خارجية للمبارزة.
يشارك في البطولة 160 لاعباً ولاعبة يمثلون الأندية ومراكز التدريب المتخصصة للعبة وهي أندية الظفرة، بني ياس، الوحدة، شباب الأهلي- دبي، الشارقة للمرأة، والشارقة، مراكز رأس الخيمة والعين للمبارزة والمهارات الحديثة وأكاديمية دبي وفريق وزارة التربية والتعليم.
وأكدت الدكتورة هدى المطروشي الأمين العام للاتحاد أن هذه البطولة هي الثانية في عام التسامح ينظمها الاتحاد بعد أن كانت الأولى في الشارقة يناير الماضي، وتأتي مواكبة لاهتمامات الاتحاد برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين المحلي والعربي الذي ينصب على المراحل السنية التزاما بالخطة الاستراتيجية الموضوعة للاتحاد.
وأشارت إلى أن البطولة كان مقرراً لها 8 و9 فبراير ولكن نظراً للمشاركة الخارجية للمنتخب في البطولة العربية للشباب والناشئين بالكويت خلال نفس الفترة فقد قررت اللجنة الفنية بالاتحاد إقامتها في الأول والثاني من فبراير وهي فرصة للاعبينا ولاعباتنا للوقوف على مستوياتهم والدخول في أجواء منافسات جادة قبل مشاركاتهم الخارجية.
وأكملت اللجنة الفنية استعداداتها لإقامة البطولة وتمت تسمية سراج العلي رئيساً للجنة الفنية وخليفة الزرعوني رئيس لجنة الحكام وعلاء لبيب لجنة المعدات والتجهيزات.
يذكر أن المنافسات والنهائيات التي ينظمها الاتحاد تجري بمشاركة الحكام خالد المرزوقي، سلطان المازمي، عمران البلوشي، علي المرزوقي، العنود مبروك، والدوليين العرب حسام جلال، د. مناد غازي، عامر الناطور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©