الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ليكو: حظوظ العين كبيرة في «البطولات الثلاث»

ليكو: حظوظ العين كبيرة في «البطولات الثلاث»
18 نوفمبر 2019 00:18

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

عبر ماجد العويس، عضو شركة العين لكرة القدم، عضو اللجنة الفنية عن سعادته بالفوز الذي حققه «الزعيم» على الظفرة، أمس الأول، وقال: «حققنا ثلاث نقاط مهمة في مشوار المنافسة على لقب كأس الخليج العربي، وصعدنا لدور الثمانية، إلى جانب إشراك المواهب والصاعدين في هذه البطولة، وإعدادهم لحمل شعار نادي العين، ودعم الفريق في مشواره محلياً وآسيوياً».
وقال العويس: «العين فريق يسعى دائماً لكسب البطولات، وهذه البطولة من ضمن أهدافنا، ونسعى للفوز بها، ولقد زرعنا في عقول اللاعبين ضرورة تسخير كل الإمكانيات من أجل الفوز، ونتوقع حدوث بعض التغييرات في التنقلات الشتوية، من أجل إكمال مشوار البطولات، وذلك بالتعاون مع المدرب، الذي نجتمع معه يومياً لمعرفة حاجة الفريق من اللاعبين، سواء المواطنين أو المقيمين والأجانب، وهناك رؤية واضحة لذلك». من جانبه، عبر إيفان ليكو، المدير الفني لفريق العين، عن سعادته بصعود فريقه لدور الثمانية، بعد أن حقق الفوز على مضيفه فريق الظفرة بهدفين، متمنياً استمرار الأداء التصاعدي للفريق في كل البطولات التي يخوضها هذا الموسم، مؤكداً أن العين يملك حظوظاً كبيرة في البطولات المحلية الثلاث.
وأشاد مدرب العين، بأداء لاعبيه الصاعدين الجدد، الذين دخلوا التشكيلة للمرة الأولى، وأثبتوا أن لديهم إمكانيات كبيرة، وفرضوا أسلوبهم، وطبقوا الخطة التي وضعتها لهم خلال الشوطين، وقال: «حققنا المطلوب بأداء متزن وخطوط مترابطة، وأنا أشكرهم على هذا الجهد الذي بذلوه».
وأضاف: «أدينا مباراة جيدة في الشوط الأول، وهددنا مرمى الظفرة عدة مرات، وسجلنا هدفاً مما خفف من الضغط على لاعبينا، وكان الفريق حاضراً ذهنياً، وجاء بهدف الفوز والرجوع بنقاط المباراة، لحاجتنا الماسة في تضميد جراح الهزة الأخيرة، التي تعرض لها في الجولة الأخيرة في دوري الخليج العربي، بالتعادل أمام فريق بني ياس، وهذا الفوز أعاد للفريق الثقة التي افتقدها مؤخراً».
وتابع: «حصلنا على 10 نقاط، قبل خوض آخر مباراتين أمام خورفكان واتحاد كلباء، ونسعى لتحقيق الفوز ومواصلة التقدم في سباق المجموعة التي تضم فرقاً قوية، وفريق الظفرة قدم مباراة جيدة، وسبب لنا الإزعاج على مدار الشوطين».
ومن جانبه، قال فوك رازوفيتش، مدرب الظفرة: «كنا نطمح في تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، والصعود مبكراً لدور الثمانية، وأعددنا له خلال الحصص التدريبية، وسعينا بكل قوة، ولكن اللاعبين لم يكونوا في وضعهم الطبيعي، وكان بمقدورنا أن نمنع فريق العين من التسجيل في الشوط الأول، ولكننا لم نكن في يومنا».
وأضاف: «لقد صعّبنا على أنفسنا المهمة في هذه البطولة، وهناك فريقان ينتظران، هما الجزيرة والنصر، الساعيان للصعود مع فريقي العين وشباب الأهلي، ونملك حالياً 7 نقاط، ونحتاج ثلاث نقاط من المباراتين المقبلتين حتى نتأهل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©