الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميثاء بنت محمد: "الإمارات للبولو" مفاجأة كأس دبي الذهبية

ميثاء بنت محمد: "الإمارات للبولو" مفاجأة كأس دبي الذهبية
19 أكتوبر 2018 00:00

دبي (الاتحاد)

أشادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كابتن فريق الإمارات للبولو، بحفل افتتاح الموسم الثاني بنادي ومنتجع الحبتور للبولو، معربة عن سعادتها بالصرح الرياضي، وما يضمه من مجمع ملاعب البولو وساحات الترويض والقفز بالحواجز والاسطبلات التي شيدت وفق أحدث النظم والتقنيات.
جاء تصريحات سموها على هامش المباراة الاستعراضية بين فريقي الإمارات والحبتور، في افتتاح موسم البولو بالحبتور، والتي انتهت بفوز الحبتور 5-3.
كما أعربت سموها عن سعادتها بحفل الافتتاح الرائع، وما تضمنه من فقرات متنوعة، ونوهت إلى المنتجع ويضم إمكانيات وملاعب ممتازة ومريحة للخيول وسيكون له آثار إيجابية واضحة على بولو الإمارات في المستقبل القريب، وسيكون قبلة عشاق ومحبي اللعبة في المنطقة والعالم.
ووجهت سموها الشكر لمجموعة الحبتور على تشييد هذه الملاعب العالمية، وعلى دعوة محمد الحبتور للمواطنين والمقيمين لممارسة اللعبة مجاناً، وتقديم الدعم لهم.
وكشفت سموها النقاب عن فريقها «الإمارات» الذي ستشارك به في سلسلة كأس دبي الذهبي هذا الموسم والمقرر له 25 يناير من العام المقبل، معلنة أنها ستستقدم أحد أفضل اللاعبات في العالم من بريطانيا للعب ضمن الفريق، إلى جانب محترفين آخرين على مستوى عال، وستدفع بهذا الفريق لخوض غمار بعض البطولات التنشيطية التي تسبق سلسلة كأس دبي الذهبية مما يساهم في التجانس.
وحول مباراة الافتتاح قالت سموها: جاءت متكافئة برغم نتيجتها التي آلت لفريق الحبتور، وفوزه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لأنها تأتي في بداية الموسم واللاعبون لم يتأقلموا إلى جانب أن الخيول ليست جاهزة بعد فترة التوقف الكبيرة بسبب الحرارة.
وكان اليوم الافتتاحي قد شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً تجاوز 500 شخصية، وخاصة من رجال الأعمال، وعدد من الدبلوماسيين ومحبي البولو، وفي مقدمتهم خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور وسلطان الحبتور، وأحمد خلف الحبتور، والقطب الرياضي حميد بن دري ود. عبد الله المطوع ود. عبد الخالق عبد الله، وعدد كبير من الشخصيات.
وضم فريق الإمارات، سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد خلف الحبتور، وحبتور محمد الحبتور، وأليخاندرو جولاند، أما فريق الحبتور، فقد ضم كلاً من راشد الفلاحي، ورجا البوجابين، وطارق راشد الحبتور وتوماس.
وقال خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: حريصون على تقديم كل ما هو جديد في عالم البولو لشبابنا وشباب المنطقة والعالم، لأن منتجع ونادي الحبتور مجمّع متطور للبولو والفروسية ومخصص لرياضات الخيول، ووفرنا به بنية تحتية رياضية لا مثيل لها في العالم، سواء من حيث الحداثة أو الجمالية، أو التقنيات، فهو الى جانب كونه إضافة قوية للمنشآت الرياضية بالدولة فإنه يتميّز بأناقة أندلسية رائعة».
وأكد محمد الحبتور، رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة دبي الذهبية للبولو، أن مجموعة الحبتور على استعداد لاحتضان اللاعبين المواطنين الصاعدين، وتقديم كل التسهيلات لهم وبالمجان، لتسهيل مهمة ممارستهم اللعبة وزيادة رقعتها بالدولة، موضحا انه سيعلن قريباً قائمة فريقه هذا الموسم للمستويات الثلاث «الهاي جول والمتوسطة والمبتدئين»، بعد أن تتم دراستها بعناية مع مدير الفريق، بعد وصوله من رحلة الى الأرجنتين وبريطانيا وأميركا، بحيث تصل مجموعها إلى 18 جول للمستوى الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©