الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طلب غريب ليشارك صلاح بالأولمبياد مع «الفراعنة»

طلب غريب ليشارك صلاح بالأولمبياد مع «الفراعنة»
25 نوفمبر 2019 00:15

محمد الدمرداش (القاهرة)

أعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، المتوج بلقب كأس أفريقيا للشباب دون 23 عاماً، والمتأهل لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو صيف 2020، ترحيبه الشديد بانضمام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، للمنتخب في الأولمبياد، من بين اللاعبين الثلاثة «فوق السن»، والذين تسمح بهم اللوائح مع بقية اللاعبين الذين لا تتخطى أعمارهم 23 عاماً.
وقال غريب: «شرطي الوحيد للموافقة على ضم صلاح للمنتخب، هو إعلان اللاعب نفسه في شهر مايو المقبل، رغبته في التواجد مع المنتخب بطوكيو، وترحيبه بقيادة الفريق في الأولمبياد، وينتظر من نجم ليفربول تنفيذ هذا الشرط خلال الأشهر المقبلة».
من جانبه، أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، انزعاجه الشديد من أنباء انضمام صلاح للفريق في طوكيو، مؤكداً أن الأمر مزعج، كون البطولة تقام خارج الأجندة الدولية، وخلال مرحلة التحضير النهائية لانطلاق مباريات الموسم الجديد، والتي يجب أن يتواجد فيها صلاح.
فيما أكد غريب، أنه سيتكفل بإقناع كلوب بانضمام صلاح للمنتخب الأولمبي، بعدما سبق وأقنعه بضم محمد زيدان لمنتخب مصر، وقت أن كان مدرباً للفراعنة، فيما كان كلوب يتولى تدريب ماينز الألماني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©