الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«تحكيم» يناقش أهمية التحكيم في حالات الطوارئ

«تحكيم» يناقش أهمية التحكيم في حالات الطوارئ
25 نوفمبر 2019 02:30

الشارقة (الاتحاد)

نظم مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي «تحكيم»، بالشراكة مع المجمع الملكي البريطاني للمحكمين المعتمدين جلسة نقاشية بعنوان «المحكم الطارئ، التدابير التحفظية والمؤقتة وآلية تنفيذ الأحكام بعد صدور قانون التحكيم الإماراتي رقم (6) لسنة 2018». جاء ذلك ضمن مشاركة المركز للمرة الثالثة على التوالي في فعاليات «أسبوع دبي للتحكيم»، يوم 20 نوفمبر الجاري، في فندق والدورف أستوريا بمركز دبي المالي العالمي في برج ضمان.
حضر الجلسة النقاشية أحمد العجله مدير عام المركز، ومحمد الشحي عضو اللجنة التنفيذية، وعدد من المحكمين الدوليين والمحليين والمختصين في مجال القانون.
ورحب الشحي عضو اللجنة التنفيذية في «تحكيم» بالحضور، وأكد بكلمة له حرص المركز على تقديم جلسات متخصصة ذات طابع علمي، تطرح أفكاراً مختلفة حول إيجاد الحلول وتسوية النزاعات العقارية، ومشاركته في منصات حوارية مع مختلف الجهات المتخصصة.
وأشار الشحي خلال كلمته إلى أن عملية التحكيم في المركز، تعتبر أكثر فاعلية وكفاءة لحل النزاعات من التقاضي، لأنها أسرع وأقل تكلفة وتوفر مرونة أكبر في العمليات والإجراءات المتبعة، في حين أن مراكز التحكيم في الإمارات العربية المتحدة أثبتت أنها الوجهة الأفضل لحل جميع أنواع النزاعات التجارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©