الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

60 مسابقة في «ألعاب الخليج» بالكويت

60 مسابقة في «ألعاب الخليج» بالكويت
27 نوفمبر 2019 00:24

دبي (الاتحاد)

عقد المكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعه الـ 89 أول الأول بالعاصمة السعودية الرياض الذي تناول الخطوات التي قامت بها اللجنة الأولمبية الكويتية بشأن استضافة دورة الألعاب الخليجية الثالثة خلال الفترة من (4-14) أبريل المقبل وتتضمن 60 مسابقة في 12 رياضة أساسية واختيارية.
وحضر وفد اللجنة الأولمبية الوطنية الاجتماع برئاسة طلال الشنقيطي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، ورافقه العميد صالح بن عاشور الأمين العام المساعد للشؤون الفنية والرياضية باللجنة الأولمبية، وأحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة.
وتتضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة 60 مسابقة في 6 ألعاب أساسية هي كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، كرة اليد، ألعاب القوى، السباحة، بالإضافة إلى 6 رياضات اختيارية ممثلة في المبارزة، الرماية، التنس الأرضي، الجودو، الدراجات، والكاراتيه.
كما اتخذ المكتب التنفيذي قراره بشأن إقامة دورة الألعاب الشاطئية الخليجية الثالثة العام القادم وفي الربع الأخير منه وقبل دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية التي ستقام بالصين في نهاية العام، وليعرض للاعتماد النهائي خلال الاجتماع القادم للمكتب مع بداية العام المقبل.
واستعرض الحضور المستجدات الخاصة بهيئة فض المنازعات الخليجية للألعاب الرياضية وكل ما يتعلق بالإمكانات التي وفرتها اللجنة الأولمبية البحرينية وأقرت من الحضور واعتمد المكتب المحكمين وأمين سر الهيئة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©