السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شالكه يبحث عن الصدارة المؤقتة

شالكه يبحث عن الصدارة المؤقتة
29 نوفمبر 2019 00:34

برلين (أ ف ب)

يحاول شالكه، خامس الترتيب، اللحاق بالمتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ، عندما يفتتح اليوم المرحلة الثالثة عشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم أمام ضيفه أونيون برلين، ويبتعد شالكه بفارق ثلاث نقاط عن مونشنجلادباخ الذي يستقبل فرايبورج الرابع في مباراة قوية الأحد، وذلك بعد خسارة المتصدر المفاجئة أمام أونيون برلين الصاعد من الدرجة الثانية.
ولم يخسر شالكه في المباريات الأربع الأخيرة في الدوري، لكن لاعبي المدرب دافيد فاجنر أهدروا عدة فرص لتسلق قائمة الترتيب، ولو موقتاً.
ويتألق مع «الأزرق الملكي» لاعب الوسط المغربي أمين حارث صاحب ستة أهداف هذا الموسم، بينها الهدف الأول خلال الفوز الأخير على فيردر بريمن، ويزيد رصيد حارث الحالي عما حققه في آخر موسمين مع شالكه.
في المقابل، يخوض فريق العاصمة المباراة منتشياً، لفوزه في آخر ثلاث مباريات على جاره هرتا برلين «1-صفر» وماينتس «3-2» ومونشنجلادباخ «2-صفر»، كما نجح لاعبو المدرب السويسري أورس فيشر في الفوز في آخر خمس مباريات في مختلف المنافسات.
وكان الفريقان التقيا في مباراة مهمة عام 2001 عندما كان برلين في الدرجة الثالثة، فخرج شالكه فائزاً 2-صفر بهدفي يورج بوهمي في نهائي مسابقة الكأس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©