الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الحضيري: التعاون يدفع ضريبة «الملعب البديل»

الحضيري: التعاون يدفع ضريبة «الملعب البديل»
4 ديسمبر 2019 00:09

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يخوض التعاون اختباراً ودياً، أمام مضيفه «صقور الإمارات»، بعد غدٍ، ضمن خطة الإعداد التي وضعها المدرب التونسي طارق الحضيري، للجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولى، والتي تركز على رفع جاهزية جميع اللاعبين، ومنح الفرصة للبدلاء الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة في المباراة الماضية، أمام الحمرية، والبحث عن بديل عدنان راشد، الغائب عن اللقاء المقبل، أمام العربي، بسبب الإيقاف.
وقال الحضيري: إن التعاون يدفع ضريبة خوض مبارياته خارج ملعبه، منذ انطلاق الدوري في نوفمبر الماضي، بسبب الأضرار التي طالته، إثر الرياح القوية والأمطار، وبالتالي التأثير السلبي على اللاعبين، موضحاً أن الصورة تبدو مغايرة، بعودة الفريق إلى ملعبه، اعتباراً من الجولة السادسة، أمام دبا الحصن، بفضل جهود مجلس إدارة النادي، لتوفير أفضل الظروف أمام التعاون.
وعبّر الحضيري، عن تقديره لردة فعل جميع اللاعبين، أمام الحمرية، في الجولة الماضية، رغم أن الظروف لم تسعفهم للعودة بـ «العلامة الكاملة»، بعدما نجح المنافس في إعادة اللقاء إلى «نقطة البداية» في الدقيقة 86، لتنتهي المواجهة بالتعادل 2-2، وقال: إن الجرأة في الأداء، والتكتيك المناسب على مدار الشوطين، كشف عن الشخصية القوية للفريق في الموسم الحالي.
ودعا الحضيري «قضاة الملاعب»، إلى العدالة في جميع مباريات الدوري، والعمل على تخطي الأخطاء التي تسببت بوضوح في خسارتهم أمام مصفوت بالجولة الثانية، والعمل على الارتقاء بالأداء التحكيمي. وحول المباراة المقبلة أمام العربي، قال الحضيري: رؤيتنا التي نسعى لها هي الفوز، والبحث عن الأسلوب المناسب لكل مباراة حسب طبيعة المنافس، ونعرف جيداً الإمكانات الموجودة في صفوفنا، ونقوم بتوزيع الأدوار حسب الخطة المقررة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق، لمتابعة المستوى الفني الجيد، على غرار المباراة الماضية أمام الحمرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©