الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فريق الإمارات يكسب غنتوت

فريق الإمارات يكسب غنتوت
3 فبراير 2019 00:13

دبي (وام)

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الإمارات إلى فوز مستحق على فريق غنتوت القوي بقيادة يوسف بن دسمال ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس دبي الفضية للبولو والتي تقام مبارياتها على نادي ومنتجع الحبتور للبولو بدبي لاند وبذلك سوف تلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام ثاني المجموعة الثانية.
ورجحت سموها كفة فريقها في الشوط الثالث بإحرازها هدفين من ضربتي جزاء وصنعت مثلهما لزملائها لتحول تقدم غنتوت إلى تأخر بهدف.
وبدأت المباراة بتفوق واضح لغنتوت الذي لعب بسرعة كبيرة ونجح في إحراز أربعة أهداف مباغتة أحرز زافاليتا وحده ثلاثة منهما مقابل هدفين للإمارات واستمر غنتوت في الحفاظ على تقدمه في الشوط الثاني وبنتيجة 5-3، وشهد الشوط الثالث أول تقدم للإمارات وبنتيجة 6-5 بفضل اليخاندرو وفي الشوط الرابع أصر غنتوت على العودة إلى الصدارة وأن يقبض على زمام المباراة ونجح فيما ارد وأنهى الشوط بتقدمه 8-7 للإمارات.
وجاء الشوط الخامس دراماتيكيا حيث أدرك الإمارات التعادل مع أول هجمة ثم أحرز هدفين تباعا ليصل إلى 10 أهداف وقبل نهاية اللقاء يخطف غنتوت هدفه التاسع والأخير.
وشهدت المباراة الثانية تنافسا بين الخبرة والشباب ممثلة في فريق أبوظبي صاحب الخبرة العريضة بقيادة فارس اليبهوني وفريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور، والفريقان يتعطش كل منهما إلى الفوز إلا أن الخبرة انتصرت على الشباب وكان الفارق واضحا منذ البداية حيث انتهى شوط المباراة الأول بتقدم أبوظبي بأربعة أهداف نظيفة واتسع الفارق في الشوط الثاني ليصل إلى ستة أهداف بعد أن انتهى 7 -1 للذئاب.
وسجل كل فريق هدفين في الشوط الرابع وفي الخامس هبط أداء فريق أبوظبي بعد أن ضمن تفوقه ونشط فريق ذئاب دبي قلص الفارق بعد أن أحرز أربعة أهداف تباعا ليصل رصيده إلى 8 أهداف مقابل 13 هدفاً لفريق أبوظبي.
وبهذه النتيجة يلعب فريق أبوظبي ثالث المجموعة الأولى أمام فريق مهرة رابع المجموعة الثانية فيما سيلعب فريق زيدان ثالث المجموعة الثانية مع فريق ذئاب دبي رابع المجموعة الأولى.
ويتصدر قائمة الهدافين في البطولة حتى الآن نجم فريق غنتوت خوان جريس زافاليتا برصيد 5 أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©