الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الحمرية» يتوج الفائزين في «الإمارات للشراع الحديث»

«الحمرية» يتوج الفائزين في «الإمارات للشراع الحديث»
4 فبراير 2019 00:38

الشارقة (الاتحاد)

توج نادي الحمرية الفائزين في بطولة الإمارات للشراع الحديث، الجولة الثانية التي أقيمت بمقر مدرسة الشراع الحديث في النادي، بعد مشاركة حافلة من 5 أندية تواصلت على مدى يومين.
وحققت الجولة نجاحاً كبيراً على مدار تنظيمها، حيث شهدت مشاركة لافتة في الأوبتيميست للصغار والكبار والليزر 4.7، وكذلك ستاندار أولمبي وجائزة اصغر مشارك وجرى تنظيمها برعاية بلدية الحمرية والمراعي.
وأشرف على متابعة سير الجولة تحكيم دولي من أجل تطبيق قوانين الاتحاد الدولي للشراع، فيما تابع أحداث البطولة ومجرياتها رئيس لجنة الرياضات البحرية عضو مجلس إدارة نادي الحمرية سالم غانم الشامسي.
وشارك اللاعبون في الجولة الثانية والتي تنافسوا من خلالها في 4 منافسات أبرزت مدى جاهزيتهم وقوتهم للمنافسة.
وفي نهاية الجولة الثانية من اليوم الثاني كرم جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الفائزين في الجولة، كما كرم النادي اللاعب سيف خالد العويس أصغر مشارك لفريق الشراع الحديث للنادي.
وفاز بلقب الأوبتيميست صغار جيل ديفور من نادي أبوظبي للشراع، أما الأوبتيميست كبار ففاز بلقبه عثمان عبدالكريم الحمادي من نادي أبوظبي لليخوت والرياضات الشراعية.
وفي منافسات الليزر 4.7 حل بالمركز الأول خميس إبراهيم الحمادي من نادي أبوظبي لليخوت والرياضات الشراعية، بينما فاز حمزة إسماعيل آل علي من نادي أبوظبي لليخوت والرياضات الشراعية، بلقب منافسات ستاندار أولمبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©