الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإصابة تنهي موسم ديباي

الإصابة تنهي موسم ديباي
17 ديسمبر 2019 00:04

ليون (أ ف ب)

تأكد غياب ممفيس ديباي، عن منتخب هولندا، في نهائيات كأس أوروبا، المقررة الصيف المقبل، بعدما كشف ناديه ليون الفرنسي، إصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، خلال الخسارة، أمام رين، بهدف نظيف، في المرحلة 18 من الدوري المحلي.
وأفاد ليون، في بيان، أن ديباي سيغيب «لما لا يقل عن ستة أشهر» للإصابة، وذلك بعدما سبق لمدرب الفريق، لويس جارسيا، أن أعلن عن احتمال إصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.
وأصيب ديباي، في صراع مع لاعب رين، المالي هاماري تراوري، في الدقيقة 29، لكن تم استبداله مع نهاية الشوط الأول، الأمر الذي دفع جارسيا للتعبير عن خشيته من فداحة إصابة مهاجمه الهولندي، صاحب هدف التأهل إلى دور ثمن النهائي، لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أمام لايبزيج الألماني (2-2)، علماً بأن الهولندي هز الشباك في مبارياته الثماني الأخيرة، في جميع المسابقات. وقال جارسيا، بعد خسارة فريقه، الذي يقبع بالمركز الثامن: «سننتظر لنعرف أكثر، ولكن الأمور لا تبدو جيدة لممفيس، نعتقد أنه الرباط الصليبي».
وتابع: «نأمل في أن نحصل على معلومات مخالفة لما نعتقده، على أمل ألا يكون الأمر بالغ الخطورة».
ولم يخالف المدير الرياضي لليون، البرازيلي جونينيو، ما قاله جارسيا متحدثاً عن «كارثة، لأنه اللاعب الأكثر فعالية، هنا لا يوجد أي حلول، وفي حال تم تأكيد إصابته، فيجب أن ننساه لبقية الموسم». وتابع لاعب ليون السابق: «الأمر فعلاً مقلق، لأنه أفضل لاعبينا، وبات قائد الفريق على أرض الملعب، أنا حزين لأجله». ويعد ديباي، لاعباً مهماً في صفوف المنتخب الهولندي، حيث نجح في تسجيل ثمانية أهداف، وتمرير العدد ذاته من الكرات الحاسمة، في رحلة «البرتقالي» الناجحة للتأهل إلى نهائيات بطولة كبرى، للمرة الأولى، منذ مونديال البرازيل 2014.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©