الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

التقرير يحدد مصير المعيني

التقرير يحدد مصير المعيني
20 ديسمبر 2019 00:07

رأس الخيمة (الاتحاد)

ينتظر محمد المعيني مدافع الحمرية، موافقة إدارة النادي على السفر إلى سويسرا، للقاء الأطباء في مركز «فيفا» الطبي، قبل تحديد مصيره بالعودة أو الاعتزال نهائياً، بعدما أجرى «قسطرة القلب» في مستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة الشهر الماضي، نتيجة آلام الصدر التي عانى منها.
وخاض المعيني «33 عاماً» 11 تجربة في مشواره مع الشارقة ودبي وشباب الأهلي والنصر وحتا ودبا الفجيرة والظفرة واتحاد كلباء والإمارات والعروبة والحمرية، ما يجعله أحد أكثر اللاعبين تنقلاً بين الأندية المختلفة في «المحترفين» و«الهواة».
وقال المعيني إنه يأمل أن تكون النهاية سعيدة، بإمكانية عودته مجدداً إلى الملاعب، لمتابعة مشواره مع الحمرية، والمساهمة بوجوده ضمن مصاف أندية المحترفين الموسم المقبل، رغم المنافسة القوية من الفرق الأخرى في دوري الأولى، موضحاً أن الخسارة الماضية أمام دبا الحصن لن تهز الثقة في قدرة الفريق على متابعة مشوار المنافسة على النتائج الجيدة.
وأضاف: كل التقدير والاحترام إلى إدارة النادي، بقيادة جمعة الشامسي رئيسي مجلس الإدارة، على الاهتمام بمتابعة حالتي الصحية، وتوفير الأجواء المناسبة التي تمنحني فرصة الشفاء.
وحول الفحوص الطبية التي خضع له، قال: الحقيقة أنها خطوات روتينية بعد «قسطرة القلب»، وهناك ترتيبات بالتنسيق مع مركز «فيفا» الطبي في دبي، حول التنسيق الحالي بخصوص الخطوات المرتبطة بسفري إلى سويسرا للقاء الأطباء هناك، وإجراء الفحوص المناسبة، قبل الإحاطة بالقرار الخاص بإمكانية عودتي مجدداً إلى الملاعب، وفي كل الأحوال أتمنى أن تكون المحصلة إيجابية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©